[x] اغلاق
فرع بنك مركنتيل صلاح الدين بالقدس يستضيف زبائنه في لقاء خاص ووجبة عشاء
21/3/2016 9:00
فرع بنك مركنتيل صلاح الدين بالقدس يستضيف زبائنه في لقاء خاص ووجبة عشاء
بنك مركنتيل يستمر في إنطلاقته وتوسيع نشاطه في القدس، ويعمل كثيرًا في عدة مجالات من أجل زبائنه. ونظرا لأهمية تطوير الاقتصاد والنهوض به، نظّم فرع صلاح الدين لقاءً دعا إليه زبائنه التجاريين وذلك بحضور كل من مدير منطقة القدس والجنوب، شاؤول ببيش ومدير فرع صلاح الدين، فرج أبو قاعود.
 
وقد جرى اللقاء في فندق ناشيونال – القدس، واشتمل على وجبة عشاء احتفالية.
 
افتتح اللقاء السيد فرج أبو قاعود مدير الفرع، الذي رحّب بالضيوف وشكرهم على حضورهم، وقال: "كعادتنا في كل عام، بنك مركنتيل فرع صلاح الدين ينظّم لقاءً لزبائنه التجاريين الذين يرافقهم طيلة الطريق. أنا أرى بإقامة مثل هذه المؤتمرات طريقة مختلفة وممتعة لتوطيد العلاقات بين البنك والزبائن". وأضاف: " فرع صلاح الدين يخدم زبائنه باحترام، بإخلاص وبتواضع، من خلال ملاءمة عمله وخدماته ومنتجاته لاحتياجات زبائنه. على ضوء الإستجابة والمشاركة الكبيرة من زبائننا في المؤتمرات التي نبادر إليها، سنواصل في المستقبل إقامة مثل هذا اللقاءات في المجالات المصرفية والمالية مع دمج مواضيع إثراء إضافية ".
 
وخلال المؤتمر إستمع الحضور لمحاضرة مشوّقة قدمها السيد سامر محاجنة، الذي تحدّث عن الاقتصاد والسوق العالمي مقارنة بالسوق المحلي. محاجنة تحدّث عن مجموعة من المنتجات للاستثمار في سوق المال الإسرائيلي، مع التطرق إلى الخيارات، الفرص ولمخاطر الكامنة في مختلف الأسواق. كذلك استمتع الحضور  بالمحاضرة المشوقة التي قدمها أخصائي التنمية البشرية، أشرف قرطام في موضوع الإبداع في "عالم النجاحات " .
 
كما تحدثّت السيدة رهام جابر، مديرة مشاريع في جمعية "ماطي" القدس عن موضوع القروض بكفالة الدولة التي تقدّم عن طريق بنك مركنتيل.
 
السيد شاؤول ببيش، مدير منطقة القدس والجنوب في بنك مركنتيل، شكر بدوره الضيوف على تلبيتهم لدعوة البنك ومشاركتهم في اللقاء وقال: " الحضور الكريم، أنتهز هذه الفرصة كي أرحّب بكم جميعاً. انا سعيد جدا لتواجدي هنا في هذا المؤتمر. يهّمني أن أقول لكم بأن إدارة البنك ترى بفرع صلاح الدين وزبائنه عاملاً مهمًا في فعّالياتنا ونشاطاتنا، وطبقًا لذلك نهتم بتحسين و رفع مستوى الخدمة. 
ما يميّز بنك مركنتيل منذ عدة سنوات هو روح العائلة التي تجمعنا، بالخدمة التي تتلقونها مع ملاءمتها لاحتياجات الزبون، وكل هذا طبعًا مع الحرص على المهنية والأجوبة والحلول السريعة. فرع صلاح الدين يُقدم أفضل الخدمات لزبائنه، ومؤخرًا قام بزيادة ساعات العمل واستقبال الجمهور إلى ما بعد الظهر. نحن نتمنى استمرار التعاون المثمر والنجاح في العمل، لأن نجاحكم هو نجاحنا" .