[x] اغلاق
Scholl Velvet Smooth
21/3/2016 10:12
 شول (Scholl)، الماركة الرائدة في مجال صحّة القدم والعناية بها،
 تطلق مجموعة  كريمات فريدة ومميّزة:
Scholl Velvet Smooth
مجموعة كريمات فاخرة تمنحك إحساسًا رائعًا وناعمًا بشكل مستمر
وللحفاظ على روتين العناية بالقدم 
شول (Scholl)، الماركة الرائدة في مجال صحة القدم والعناية بها تتوسع وتطلق مجموعة الكريمات:  
 Velvet Smooth  Scholl – مجموعة جديدة فاخرة من المنتجات البيتية والمهنية المعدّة للقدمين، والتي تمنحك إحساسًا ناعمًا ولطيفًا بشكل مستمر.
 
الاستعمال المنتظم واليومي لتشكيلة الكريمات الغنية بالمركبات المميزة، يُساعد في تنظيف وتجديد جلد القدم وفي الحفاظ على قدمين ناعمتين، وصحيتين وطريتين. هذه المجموعة ملائمة ويُنصح باستعمالها في المناخ الإسرائيلي طيلة أيام السنة.   
 
 
مجموعة الكريمات الجديدة Velvet Smooth  Scholl تشمل:
 
 
مستحضرات لإزالة الجلد الميت والجاف من القدمين: 
 
جِل للنقع (Foot Soak) – مكوّنات الجِل المميزة غنية بالمعادن، بـﭭيتامين C الضروري لإنتاج بروتين الكولاجين والذي يُتيح إنتاج أنسجة وعظام ثابتة وخصائص مضادة للإلتهابات، وغنية أيضًا بالكاﭭيار الأخضر الذي يُساعد في تنظيف وتعقيم الجلد وذي الخصائص التي تمنع شيخوخة الجلد، والفيتامين E الذي يجعل الجِل مثاليا لتنظيف الجلد وتهدئة القدمين.
نقع القدمين في الجِل بعد العلاج بـ "شول بادي إكسبرس" ، يمنح المستعمل قدما ناعمة الملمس.
 
سيروم (مصل) قوي (Intense Serum) – سيروم لإدخال رطوبة قوية وللحصول على نتائج سريعة.
يحتوي السيروم على حمض الهيالورونيك المعروف بقدرته على الحفاظ على الماء أكثر من أي مركّب آخر، والكاﭭيار الأخضر الذي يُساعد في الحفاظ على توازن الرطوبة في الجلد. يوصى باستعمال السيروم حين يكون الجلد جافًا من أجل الحصول على نتائج فعالة وواضحة.  
 
 
مستحضرات للعناية اليومية والمتواصلة:
 
كريم ترطيب يومي Daily Moisture Cream)) – كريم ترطيب غني بأنواع مختلفة من الـﭭيتامينات : فيتامين A الضروري لعمل الجسم السليم والذي يساعد في عمل الجلد وأنسجته بشكل سليم، فيتامين E  الذي يمنع الأكسدة وشيخوخة الخلايا، يُساعد في تخفيف الحكة ويمنع حدوث جفاف في الجلد، وأوميجا 6 الذي يلعب دورا هاما في عمل الدماغ، نمو الشعر والجلد وفي صحة العظام. الكريم ليس دهنيا ويتم امتصاصه بسرعة وبنجاعة. عند الدهن مرة حتى مرتين في اليوم على قدمين جافتين ونظيفتين سيتم الحصول على قدمين ناعمتين وطريتين. 
 
قناع ليلي (Night Mask) – يحّفز نمو خلايا الجلد مجددا ويجعل القدمين، خلال 24 ساعة،  ناعمتين ذوات ملمس مخملي. يقوم القناع بامتصاص الرطوبة مثل الكريم ولا حاجة لغسله بعد الدهن. القناع غني بالفيتامينات من نوع A، E وأوميجا 6، وزيت اللوز الغني بالأحماض الدهنية والمعروف بخصائصه المضادة للإلتهابات.
 
يوصى باستعمال المجموعة الجديدة بعد كل استعمال لجهاز مزيل الجلد الإلكتروني البيتي شول إكسبرس بادي، لأنها تساعد في إزالة الجلد الميت عن القدمين، وتمنح علاجًا شموليا وفعالا بحيث يظهر الجلد أكثر صحة وأكثر إشراقةً. 
 
"ما يميز مجموعة الكريمات الجديدة، هو قدرتها على حفظ الرطوبة القوية لفترة طويلة بواسطة المكونات المميزة، وهي حل مثالي طيلة أيام السنة للجمهور الإسرائيلي الذي يعاني من ظروف مناخية جافة ورطوبة منخفضة، الأمر الذي يؤثر على الجلد ويُسبب له الأضرار. تساعد المستحضرات المتطورة في الحفاظ على جلد القدم وحتى في تجديده صحيًا من أجل الحصول على مظهر صحي، سليم وجميل"