[x] اغلاق
للأمهات.. 5 تطبيقات ستساعدك
21/3/2016 11:49

للأمهات.. 5 تطبيقات ستساعدك

ربما يعتبر الأمهات التكنولوجيا الحديثة من الأشياء الصعبة والتي لا يمكن فهمها بسهولة، رغم أنها قد تسهل علينا الحياة كثيرا، ولهذا يقدم "دوت مصر" أفضل 5 تطبيقات للأمهات لمساعدتهم.

1- Baby Pack & Go

 

إن كنت دائما على عجلة من أمرك، فهذا التطبيق قد يساعدك على تذكر كل ما تحتاجينه عند الخروج للأماكن المختلفة، لاحتوائه على قوائم مجهزة، كما إنه بإمكانك تصميم قوائمك الخاصة كي لا تنسي شيئا.
التطبيق مدفوع ومتوفر لنظام iOS. 
 

 

 

 

 
 
 

2- Baby Connect 

 

إن كنت أم جديدة فهذا التطبيق قد يساعدك كثيرا، فهو يمكنك من تتبع جداول طعام ونوم الطفل ودرجة حرارته وحالته المزاجية، كما أنه يعيد تخطيط تلك البيانات على شكل رسم بياني، والذي يتيح لكي مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد و iOS. 
 

 

 

 

 
 
 

3-  Nike Training Club

 

إن كنت مشغولة ولا تجدي أوقات للذهاب إلى صالة الجيم، يتيح لك هذا التطبيق الاختيار من بين أكثر من 100 تمرين للحفاظ على لياقتك البدنية، كما إنه يساعدك على حساب السعرات الحرارية ومعرفتها.
التطبيق مجاني ومتاح لأجهزة iOS وأندرويد. 
 

 

 

 

 
 
 

 

4- Period Tracker
هو تطبيق مهم جدا للنساء خاصة لأنه يساعدك في متابعة الدورة الشهرية وموعدها والتغييرات والتأثيرات التي تحدث للجسم بسببها، كما أنه يتيح لكي إمكانية تدوين الملاحظات الخاصة بالوزن والحالة النفسية خلال فترتها.
 
 
 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS. 
 

 

 
 

 

5-  Food Planner
جميع الأمهات تقع في حيرة يومية بين اختيار الوجبات، ولكن هذا التطبيق سيوفر لكي 100 وجبة بطريقة عملها، كما يمكنك تحديد مشترياتك بهذا البرنامج وبذلك فهو سيوفر لكي الجهد والوقت.
 
 
 
التطبيق مجاني ومتوفر لأجهزة أندرويد وiOS.