[x] اغلاق
استمرارًا لنجاح عطور Legend من الماركة الفرنسية MONTBLANC
23/3/2016 8:52
استمرارًا لنجاح عطور Legend  من الماركة الفرنسية  MONTBLANC
الذي فور إطلاقه تم تتويجه العطرالرجالي الأكثر مبيعًا في إسرائيل
يعود أصحاب الماركة ويُطلقون رائحة جديدة تحدّد من جديد 
معنى الرجولة:
  
بعد 100 عام من التّميّز في مجال الأقلام الفاخرة، يواصلون في  MONTBLANC تصدّر قائمة عطور الرجال ويُطلقون رائحة جديدة تشكل تجسيدًا آخر للشخصية الرجولية الحرّة والمفعمة بالراحة النفسية.
العطر الجديد يكشف عن جانب أكثر نعومة في شخصية الرجل العصري – مرهف الحسّ، يستهلك ثقافة وفن أيامنا، يحبّ المدن الكبيرة مثل نيو يورك وريو دي جنيرو، محنّك، متأنٍ ومحبّ للإستطلاع.
سايمون كلارك الإنجليزي، الوجه الإعلاني MONTBLANC Legend , وقف أمام عدسة كاميرا بيتر ليندبرچ وجون بالسوم للتعبير مرّة أخرى عن الشخصية القوية لجميع الرجال الذين يعتبرون MONTBLANC  أكثر من مجرّد أجندة ونهج حياة.
الرائحة
هرم الرائحة الجديدة لـ MONTBLANC Legend Spirit يتميز بالروائح الخشبية العطرية التي تدمج بين مركبات غير مألوفة. 
مقّدمة العطر مكوّنة من فلفل أمريكا الجنوبية، الچريب فروت المر والبرڠموت الذي ينتشر في جميع أنحاء الجسم من اللمسة اللأول مع الجسم. قلب العطر مكون من اللاڤندر القوي والهيل الشرقي والأشجار البيضاء - خشب الصندل،  الأرز والكشمير – تمتزج مع طحلب البلوط، الرائحة المميزة تعبر عن توقيع Legend وتشكل قاعدة مثالية وأصلية مع كوكتيل المِسك الأبيض.  
 
التصميم
بالرغم من المحافظة على  رمز الألوان بالأبيض والأسود والشكل الأصلي المتناسق لزجاجة MONTBLANC Legend تبرز زجاجة MONTBLANC Legend Spirit  بفضل الجمالية الحديثة نتيجة دمج  الطلاء الأبيض اللامع والفولاذ المقوّى. قطعة ذات تصميم رائع بما ينسجم مع منتجات مون بلان الأخرى التي تتماشى ونمط الحياة العصري للرجل.
MONTBLANC Legend Spirit متوفر في شبكات الفارم