[x] اغلاق
سيميلاك تشكر امهات الوسط العربي في عيد الام
23/3/2016 8:56

سيميلاك تشكر امهات الوسط العربي في عيد الام

انطلقت شركة ابوت منتجة سيميلاك وبمناسبة عيد الام في الوسط العربي بنشاط مميز يهدف الى التوجه بالشكر والامتنان للأمهات في الوسط العربي. هذا النشاط المميز أجري في يوم عيد الام في العديد من نقاط البيع ،حيث وزّعت مندوبات الشركة بطاقات المعايدة والحلويات على الامهات.

هذا النشاط من قبل شركة ابوت منتجة سيميلاك ينضم الى العديد من الانشطة الخاصة التي تُجرى في الوسط العربي، حيث انه وقبل اسبوع أجري نشاط يوم الاعمال الخيرية في قسم الاطفال في المستشفى الفرنسي، اضافة الى هذا تقيم الشركة على مدار السنة انشطة وحملات خاصة بالوسط العربي.

ياعيل رافهون، المديرة العامة في ابوت في البلاد: "من المهم بالنسبة لنا في يوم كهذا ان نشكر امهات الوسط العربي على بذلهن الجهود الكبيرة، وعلى المحبة والعمل الجبّار الذي تقمن به على مدار السنة من اجل اولادهن. سيميلاك تهنئ الامهات بمناسبة عيد الام وتتمنى لهن امومة سعيدة مليئة باللحظات الحنونة والمميزة ونتمنى لك ولطفلك الصحة والسعادة وكل عام وانت احسن ماما".

تنطلق الشركة هذا الاسبوع بنشاط مميز اضافي للأمهات في الوسط العربي  تحت عنوان "كرمالك يا ماما سيميلاك هدية لسنة". يدعو سيميلاك الامهات الى موقع سيميلاك  ماما similacmama.co.il والاجابة على اسئلة المسابقة  والفوز يوميًا بعلب سيميلاك لمدة سنة كاملة. الحملة سارية حتى موعد :  5.04.2016.

اضافة الى هذا، سيميلاك تخصص لخدمة الامهات مشروع آخر – "أحسن ماما"، تحت اسم: "سيميلاك معك في كل مرحلة"، في اطار هذا المشروع، تعرض في موقع الشركة، عدة افلام قصيرة مصورة تهدف الى عرض طرق التعامل مع حالات واوضاع شائعة تواجهها كل والدة كالتغذية المفضلة في فترة الحمل، التغذية المناسبة للطفل الجديد، كيفية وضع الحفاض، الغازات والنوم وكافة المعلومات العامة وذات الصلة بالأطفال وتربية الاطفال. تتضمن السلسلة 10 افلام مصورة مدة كل منها دقيقة ونصف – دقيقتين .