[x] اغلاق
للسنة الخامسة على التوالي: اختيار بنك هبوعليم كـ أفضل بنك في البلاد مِن قبل المجلة المرموقة Global Finance
23/3/2016 11:10

للسنة الخامسة على التوالي: اختيار بنك هبوعليم كـ "أفضل بنك في البلاد"

مِن قبل المجلة المرموقة Global Finance

تم اختيار بنك هبوعليم كـ"افضل بنك في البلاد" من قبل المجلة المرموقة Global Finance. وهذه هي السنة الخامسة على التوالي التي تمنح بها المجلة هذا اللقب لبنك هبوعليم.

وقد جاء الاعلان عن اختيار بنك هبوعليم ضمن اختيار المجلة لأفضل البنوك في 29 دولة متطورة في ارجاء العالم، بعد اختبار شامل تضمن عدة استشارات مع كبار في الانظمة المصرفية والمالية والمحللون.

وقد تم الاختيار اعتمادًا على دمج معايير موضوعية – مثل زيادة في حجم الاملاك، معطيات عن الارباح، تطوير انشطة جديدة وابتكار في السلع – وتحليل اعتمد على مواقف محللين وخبراء آخرين في الصناعة المالية.

تم هذه السنة ضم وبالإضافة الى تحليل الكبار والخبراء ايضا نتائج استطلاع اجرته Global Finance بين قرائها، بهدف تعزيز عملية اختيار افضل البنوك.

وقد ذكر معدّو المجلة أن القاسم المشترك بين البنوك التي تمّ اختيارها هذه السنة ،وبضمنها بنك هبوعليم، هو دمج الرؤيا مع القوة – الدمج الذي سيساعدهم على التميّز بشكل بارز بالنسبة للمنافسين.

مدير عام بنك هبوعليم، تسيون كينان، قال: "نفخر جدًا لفوزنا بلقب "بنك السنة في البلاد"، للسنة الخامسة على التوالي، من قبل المجلة الهامة Global Finance. ينجح بنك هبوعليم في تسجيل انجازات مثيرة جدًا بفضل الموظفين والمدراء المهنيين والمتفانين في البنك، من خلال تطبيق الاستراتيجية المتعددة السنوات التي تعتمد على التجدد والابداع. يتمتع زبائن بنك هبوعليم بأعلى مستوى من الخدمة في النظام المصرفي في لبلاد، ولشدّة سعادتنا فان هذه الخدمة الممتازة تحظى على مدار سنوات أيضًا باعتراف الهيئات المهنية الرائدة في العالم".