[x] اغلاق
3 اصابات احداها خطيرة باطلاق نار في الناصرة واعتقال مشتبه
29/3/2016 7:19

3 اصابات احداها خطيرة باطلاق نار

في الناصرة واعتقال مشتبه

اصيب فجر اليوم الثلاثاء 3 اشخاص من الناصرة باصابات متفاوته وصفت احداها بالمتوسطة حتى الخطيرة جراء تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهول يركب دراجة نارية على شارع اكسال في الحي الشرقي في المدينة.  

وافيد ان الشاب الذي اصيب باصابات متوسطة حتى الخطيرة نقل الى مستشفى رمبام في حيفا لاستكمال علاجه فيما وصفت اصابة الشابين الاخرين بالطفيفة .  

من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث واعتقلت شابا (27 عاما ) من الناصرة بشبهة الضلوع في الحادث.    

من جهتها قالت المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري- نحو منتصف الليله الماضيه باحد شوارع الناصره في الحي الشرقي ووفقا للمعلومات ومادة التحريات والتحقيقات المتوفره ، تم اطلاق عيارات ناريه من قبل راكب دراجة ناريه ثقيله عابره ، بواسطة مسدس كان يحملة ، اتجاه 3 مواطنين بينما كانوا يقفون على رصيف الشارع هناك مصيبا اياهم بجراح متفاوته وصفت احداها ما بين المتوسطه والبالغه بينما الاخرين بالطفيفه جدا احيلو على اثرها للعلاج بالمستشفى .  

هذا وتمكنت قوات الشرطة التي هرعت الى المكان من التوصل لاحقا الى اعتقال مشتبه 27 عاما بالضلوع في الحادث وبحيث من المزمع ان يتم اليوم الثلاثاء في محكمة الصلح بالناصره طلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجاريه في كافة الملابسات والتفاصيل والتي تعود خلفيتها وعلى ما يبدو لجنائيات.    

يشار الى ان المشتبه والجرحى جميعهم عرب من سكان يافة الناصره والناصره والتحقيقات بأوجها.