[x] اغلاق
الجيش: القوات الاسرائيلية تقتحم جنين وتهدم منازل منفذي إحدى عمليات باب العامود
4/4/2016 7:32

الجيش: القوات الاسرائيلية تقتحم جنين وتهدم منازل منفذي إحدى عمليات باب العامود

أفاد الناطق بلسان الجيش الاسرائيلي في بيان له،  جاء فيه: "قامت قوات الجيش الاسرائيلي بالتعاون مع شرطة حرس الحدود بهدم منازل 3 فلسطينيين.

وذلك في أعقاب العملية التي قاموا بها بتاريخ 3.02.2016، والتي أسفرت عن مقتل جندية من حرس الحدود وإصابة أخرى عند "باب العامود" في القدس "، بحسب البيان.

 مصادر فلسطينية: عشرات الآليات العسكرية الجرافات لهدم المنازل  من جهتها أفادت مصادر فلسطينية، أن: "قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت بلدة قباطية (جنوب جنين) رفقة عشرات الآليات العسكرية و4 جرافات البلدة".  

وقال على زكارنة الناطق باسم فصائل منظمة التحرير الفلسطينية لوسائل للمصادر الفلسطينية: "إن اكثر من 60 الية عسكرية ترافقها اربع جرفات اقتحمت البلدة، وقاموا بهدم ثلاثة منازل لعوائل الشهداء أحمد زكارنة، واحمد ابو الرب، ومحمد كميل بعد محاصرتها".  

واضاف: "مواجهات اندلعت بين عشرات الشبان وقوات الاحتلال استمرت حتى ساعات الصباح الاولى اسفرت عن اصابة خمسة شبان بالرصاص الحي والمطاطي وتم نقلهم الى مستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج"، بحسب المصادر  

هدم منازل ثلاثة شهداء في قباطية بجنين
 
هدم منازل ثلاثة شهداء في قباطية بجنينهدم منازل ثلاثة شهداء في قباطية بجنينهدم منازل ثلاثة شهداء في قباطية بجنينهدم منازل ثلاثة شهداء في قباطية بجنين