[x] اغلاق
SCHOLL العالمية- الشركة الخبيرة بالعناية باليدين والقدمين تصل إلينا أيضًا في الصيف القريب، ما بلمس أظافري إلاّ SCHOLL
5/4/2016 11:52

SCHOLL العالمية- الشركة الخبيرة بالعناية باليدين والقدمين تصل إلينا أيضًا في الصيف القريب، ما بلمس أظافري إلاّ SCHOLL

وقتنا ثمين جدًا، ونحن منشغلات بأعمالنا وبالمحافظة على بيتنا نظيفًا ومرتبًا، نهتم بأولادنا وبزوجنا، نحضّر أشهى الأطباق لعائلتنا، نمارس الرياضة، نلتقي بصديقاتنا ونظهر بأبهى طلتنا وكأننا نشارك في تصوير حملة إعلانية كبيرة.

أنا مثل العديد من النساء العصريات، يومنا مُثقل بالأعباء والمسؤوليات، نهتم بالاعتناء بأنفسنا وتهمنا التفاصيل الصغيرة، ومن ناحيتي أظافر مرتبة هي تفصيل صغير لكنه سيعمل الفرق!

مؤخرًا عندما كنت أقوم بمشتريات في إحدى شبكات الفارم، صادفت مبردًا إلكترونيا من مجموعة Velvet Smooth من شركة SCHOLL، وقد لفت نظري ولم أتردد بشرائه! خاصة وأنه من ماركة عالمية معروفة بأنها مُختصة في العناية باليدين والقدمين ويمكننا الإعتماد عليها.

عرفت بأن SCHOLL يساهم ويُحافظ على المظهر الطبيعي ولمعان أظافراليدين والقدمين، وتحمست للجهاز، خاصة وأنني إضطررت عدة مرات لإلغاء دوري عند خبيرة التجميل بسبب برنامجي اليومي الضاغط، وشعرت بأن المبرد الإلكتروني هو جواب رائع في مثل هذه الحالات، لأنه متاح ومتوفر لديّ ويلبّي إحتياجاتي كما يجب، وأومن بأن نساء كثيرات مثلي!

ومن حسناته أيضًا بأنه يوفر لي الوقت والمال، فتكلفته تساوي تقريبًا تكلفة زيارة عند خبيرة التجميل، وبالوقت أنه يمكّنني من الإعتناء بأظافري في وقت فراغي حتى وإن كان ذلك في الساعة 12:00 ليلا.

منذ ذاك اليوم أصبح المبرد الإلكتروني من "شول" حلاً جديدًا وسهلا لبرد، تنعيم وتلميع أظافري!