[x] اغلاق
ربيع الحملات الجذّابة في كنيون عزرائيلي كنيون عزرائيلي النقب يعرض حملات وفعّاليات رائعة لجميع العائلة
7/4/2016 14:09

ربيع الحملات الجذّابة في كنيون عزرائيلي

كنيون عزرائيلي النقب يعرض حملات وفعّاليات رائعة لجميع العائلة

مع بدء العمل بالتوقيت الصيفي في البلاد قرّر كنيون عزرائيلي النقب تمديد يوم العمل حتى الساعة العاشرة ليلاً، وبهذه المناسبة بإمكان جميع زوّار الكنيون التمتع من حملة مدهشة طيلة أيام شهر نيسان الحالي، إذ يستطيع الزوّار شراء قطع بـ 10 شيكل فقط من مختلف  الشبكات المشاركة في الحملة في كنيون عزرائيلي النقب، مثل: سوﭙـر فارم، "ﭙيتوييم"، كـﭙريتس و FUJI وغيرها.

بالإضافة إلى ذلك يستمرّ كنيون عزرائيلي النقب في عرض مجموعة من الحملات الجذابة والمميزة، وعلى سبيل المثال لا الحصر: كل من يشتري في أيام الجمعة (1.4، 8.4 و 15.4) بـ 149 ش.ج يحصل على رغيف خبز (حلاّ) مجانًا.

أما أعضاء نادي عزرائيلي النقب فبإمكانهم التمتع من مجموعة واسعة من الحملات الرائعة، مثلا 1+1 على الوجبات الإيطالية في شبكة ﭽـريـﭻ بالكنيون، ساعة تيتانيوم بـ 899 ش.ج بدل 2099 شيكل، نظارات شمسية بورتيفينو من سوبر فارم ب - 49.90 ش.ج، وزيت للجسم هدية من شبكة سكارا على كل شروة تزيد عن 50 ش.ج.

يذكر أن جميع الحملات خاضعة للنظام.

كنيون عزرائيلي النقب يحتفل معكم خلال شهر نيسان مع مجموعة عروض للأطفال، بالإضافة إلى فعّاليات وألعاب ممتعة للأهل، فمثلا: كل يوم ثلاثاء ستقام معارض للفنون خلالها يستطيع الزوار التمتع من تشكيلة واسعة من المجوهرات والقطع المميزة المصنوعة يدويًا، وفي كل يوم أحد، الساعة 10:30 يُنظّم لقاء خاص للأمهات وأطفالهن مع مالكا بونكر، وهي مرشدة ومرافقة للعائلات بعد الولادة.

وبالطبع هناك معرض المأكولات الشعبية الذي يقام كل يوم جمعة في الكنيون ويستمر حتى الساعة 14:30، وبإمكان الزوار الاستمتاع بأشهر أنواع الكعك والبسكوت، البهارات، الفواكه العضوية والكثير من أكشاك المأكولات الشهية.

تفضلّوا مع عائلاتكم وأصدقائكم للإستمتاع بكل لحظة خلال زيارتكم لكنيون عزرائيلي النقب.