[x] اغلاق
هنري ينتقد زميلة السابق اديبايور
21/9/2009 13:25

قام بالامس العشرات من ابناء حي عصمان في مدينة شفاعمرو بالتظاهر امام المزبلة الموجودة في مركز الحي والتي تسبب حسب ادعائاتهم امراض كثيرة للسكان وروائح كريهة.

هذا وطالب سكان الحي الرئيس ناهض خازم بازالة المزبلة فورا من حيهم كما وعدهم في فترة الانتخابات

هذا وقد وصل الخازم مساء العيد الثالثة صباحا للتضامن مع اهل الحي ومهاينة مشكلتهم عن قرب كذلك زار اليوم الساعة السابعة صباحا المكان ووعد بازالة المزبلة خلال فترة قصيرة جدا حيث اكد الخازم ان اصحاب الملاحم في مدينة شفاعمرو يستعملون المزبلة بشكل غير ملائم مما يسبب هذه المكاره الصحية.
تيري هنري مهاجم فريق برشلونة الاسباني ، قد أنتقد زميلة في فريقة السابق ايمانويل اديبايور ، لـ تسجيلة هدف له ضد فريقة السابق الارسنال الاسبوع الماضي .

ولعب نجم الارسنال السابق هنري بجانب اديبايور فـ فريق توغو الافريقي في الامارات لمده 18 شهر قبل أنتقالة الى برشلونة في في صيف عام 2007 .

الفرنسي ذهب لـ يعلن أن أديبايور قد كسب كثيرا من الاحترام لـ تسجيلة هدف في مرماه السابق من قبل فريق المان سيتي .

وقال هنري لـ صحيفة صنداي ميرور : " الفريق الانجليزي مانشستر سيتي قد تعرض لـ تهمة نتيجة سوء اعماله ولـ أحتفالاته المثيرة للجدل " .

واضاف : " جماهير الارسنال كانت كبيرة جدا ، وسوف تظل كبيرة ، ولكن ما رأيت أنهم يتصرفون بغاية السوء ، كما فعلو في نهاية الاسبوع الحالي من مدى الغضب والازعاج " .

واضاف : " مهما كانت عواطف اديبايور ، فسوف يكون حصل لنفسه الكثير من الاحترام من قبل احتفالة بـ الهدف ، ولكن هذا من شأنة أن يسجل الهدف في مرمى فريقة السابق " .

واضاف : " انا لا افهم حقا لماذا سجل بفريقة السابق هدف ، ارسين فينغر يضع الكثير من الاستثمارات ليرى مواهب اديبايور ، ولكني لا اعتقد أن هذا سوف يؤثر عليه " .