[x] اغلاق
للسنة التاسعة على التوالي: بنك مركنتيل مستمرّ في التعاون مع جمعية هزنيك
10/4/2016 18:33

للسنة التاسعة على التوالي: بنك مركنتيل مستمرّ في التعاون مع جمعية "هزنيك"  

 

هذا الأسبوع وقّع السيد شوكي بورشطاين، المدير العام لبنك مركنتيل، وشارون حزكيا، المديرة العامة لجمعية "هزنيك" على اتفاق التعاون لسنة أخرى

 

 

خلال اللقاء، الذي أقيم في مكاتب إدارة بنك مركنتيل، وحضره  ممثلون عن جميعة "هزنيك"، قامت المديرة العامة لجمعية "هزنيك" باستعراض فعّاليات الجمعية في أنحاء البلاد، من خلال عرض مجالات العمل لصالح تطوير التعليم والتركيز على الشباب في المناطق البعيدة عن المدن المركزية .

وكذلك استعرضت مشروع "هزنيكانطلق مع مركنتيل" الذي إنطلق قبل 9 سنوات. وفي إطار هذا المشروع، الذي يشارك فيه بنك مركنتيل، يساهم البنك سنويًا بتقديم 72 منحة للتعليم الأكاديمي لطلاب  من الوسط العربي.

 

تُقدم المنح لشباب من الوسط العربي من جميع أنحاء البلاد بحسب إعتبارات اجتماعية واقتصادية ومستوى التحصيل العلمي . هدف البنك من خلال هذا المشروع هو المساعدة في تحسين وتطوير التحصيل الدراسي للشباب وتمكينهم من الحصول على تعليم عالٍ.

 

الربح الإجتماعي من هذا المشروع هو مضاعف، حيث إنه بالإضافة إلى مساعدة الطلاب في تسديد القسط الجامعي، فهم يتعهدون، مقابل حصولهم على المنحة، بالتطوع بساعات لمساعدة طلاب الثانوية من بلداتهم، وبذلك يساهمون في تحسين تحصيل طلاب الجيل القادم ويعتبرون نموذجًا وشخصيات للتقليد في الطموح للدراسة والتطوّر والنجاح وأيضًا في العمل لصالح المجتمع .

 

وقال المديرالعام لبنك مركنتيل خلال حفل توقيع الإتفاق مع جمعية "هزنيك" : "بنك مركنتيل يعتبر شريكا ومشاركًا في العديد من المشاريع لصالح المجتمع. هذا التعاون مع جمعية " هزنيك" يعتبر مشروعاً رائداً بالنسبة لنا. في إطار عملنا لصالح المجتمع نحن نشدّد ونولي أهمية كبيرة لتطوير مجال التربية والتعليم بهدف تقليص الفجوات في المدن البعيدة عن المركز وفي الشرائح الضعيفة. التعاون طويل المدى الذي نشأ بيننا وبين جمعية "هزنيك" يُعطي جوابًا مناسبًا للهدف الذي وضعناه نصب أعيننا في إطار نشاطاتنا وفعّالياتنا الإجتماعية".

 

إحصل على منحة وساهم في دفع العملية التعليمية خلال المرحلة الثانوية

ابتدأ تقديم الطلبات للحصول على منح للطلاب الجامعيين للسنة الدراسية 2016، في إطار مشروع "إنطلق " برعاية بنك مركنتيل.

 

للتفاصيل أو للحصول على نماذج الطلبات يُمكن التوجه لمدير الفرع القريب .

الموعد الأخير لتقديم الطلبات: 18 نيسان 2016

*عدد المِنَح محدود. توزيع المنح بموجب معايير وقرار جمعية "هزنيك".