[x] اغلاق
كنيون عزرائيلي عكا: متعة الشراء والتسوّق وقضاء أجمل الأوقات!
13/4/2016 7:42

كنيون عزرائيلي عكا: متعة الشراء والتسوّق وقضاء أجمل الأوقات!

مع قدوم فصل الربيع، بكل ما يحمله من فرح وسرور، يسرّ كنيون عزرائيلي عكا أن يُطلق مجموعة واسعة من الحملات والنشاطات والألعاب المناسبة لجميع الأعمار، هذا طبعًا بالإضافة إلى شبكات وحوانيت الكنيون التي يسعدها أن تستقبلكم للتسوّق وقضاء أحلى وأمتع الأوقات.

كنيون عزرائيلي عكا يدعو الأمهات وأطفالهنّ لفعاليات ونشاطات خاصة ومميّزة: فعالية "صباح كلّه حركة"، الذي يتيح للأمهات أن يبدأن صباحهن بفعالية مشتركة مع أطفالهن من خلال فعالية موسيقى وحركة تساهم في التطوّر الذهني لطفلكم والتواصل العاطفي معه. اللقاء مخصص للأطفال ممن أعمارهم 3-18 شهرا ويجري في منطقة الجيمبوري الموجودة في طابق المدخل، وذلك أيام الثلاثاء الساعة 11:00. تتم اللقاءات بإرشاد ساريت تيمور وهي معلمة موسيقى، حركة ودراما للسن المبكرة.

بالإضافة إلى ذلك، شهر نيسان يحمل معه الكثير من الحملات الاحتفالية الخاصة بكنيون عزرائيلي عكا، الذي يُسعده أن يدعوكم لزيارته للشراء وللاستمتاع ولقضاء أجمل الأوقات مع أفراد عائلاتكم.    

وبإمكانكم شراء كل ما تريدون بأسعار جذابة، وهكذا فإن متعة الشراء في كنيون عزرائيلي هي متعة متكاملة ومثالية بحيث يمكنكم الشراء، قضاء الوقت وتدليل أنفسكم.

في الفترة ما بين 7-16/4 بإمكانكم الشراء من حانوت شيلاﭫ بالكنيون بمبلغ 299 شيكل وما فوق، والحصول على 40 ش.ج. للشراء في المرة القادمة من شيلاﭫ في كنيون عزرائيلي عكا.

وكذلك في 17-22/4 شبكة عزرائيلي تدلّلكم عند الشراء ب 499 ش.ج. وتعطيكم 50 ش.ج. في عزرائيلي ﭼـيفت كارد.

وأيضًا في 24-27/4 يقام مهرجان دوري أبطال لمنتخب "هتسيدك"- مجمع باتمان ومجمع الأبطال- مجانًا، بين الساعات 11:00-14:00 و 16:00-19:00.

هيا تفضلوا إلى كنيون عزرائيلي عكا وإستمتعو بأجمل الأوقات وإشتروا كل ما تريدون لكم ولابناء عائلاتكم.

المزيد من التفاصيل في موقع الكنيون.