[x] اغلاق
بنك مركنتيل مستمّر بالتوسّع ويفتتح فرعًا جديداً في كفار تاڤور
13/4/2016 12:00

بنك مركنتيل مستمّر بالتوسّع

ويفتتح فرعًا جديداً في كفار تاڤور

يستمر بنك مركنتيل مستمّر في إنطلاقة التطوّر ويفتتح فرعًا جديدًا في كفار تاڤور. وقد شارك في حفل الإفتتاح كل من : المدير العام لبنك مركنتيل، السيد شوكي بورشطاين، نواب المدير العام، مدراء المناطق، مدراء فروع، طاقم الفرع، رئيس مجلس محلي كفار تاڤور ، يوسي دوله، وزبائن الفرع.

المدير العام لبنك مركنتيل، السيد شوكي بورشطاين، افتتح الحفل وشكر جميع المشاركين وقال: " نحن في بنك مركنتيل مستمّرون في التوسّع، اليوم بنك مركنتيل يقوم بخطوة إضافية من أجل تحسين الخدمات لزبائنه. لقد تم بناء فرعنا الجديد بشكل يُتيح تقدم الخدمات المتطوّرة والمهنية ".

وأضاف المدير العام: "لا شك بأن الفرع الجديد سينجح ويتطوّر  في مقرّه الجديد، وسيتمتع الزبائن والأهالي من الموقع المريح وطبعًا الخدمة الممتازة التي يقدمها مدير الفرع وطاقم الموظفين الذين يلتزمون  دائمًا بتقديم أرقى الخدمات. أريد أن أستغلّ هذه الفرصة لأدعو أهالي كفار تاڤور والمنطقة للإستفادة والتمتع من مستوى الخدمة العالي والمعاملة الشخصية".

هذا وقد تحدّث أيضًا السيد رياض دبيني، المساعد الأول للمدير العام ومدير منطقة الناصرة فقال: " أودّ أن أشكر كل من رافقني حينها وكان شريكًا في نشاط وعمل الفرع وتطوّره، وأشكر أيضًا المجلس المحلي كفركما والأهالي على استضافتهم لنا على مدار عدة سنوات، وأصبحوا جزءًا من عائلتنا الصغيرة. بنك مركنتيل يعمل هنا منذ حوالي 100 عام من خلال التعاون مع المجتمع ومن أجله. هكذا فعلنا وسنستمر في هذا النهج. نحن نولي أهمية كبيرة لعملنا لصالح المجتمع، وسنستمر بالتوسع مع الحرص على تقديم خدمات مهنية ومتطوّرة لزبائننا".

مدير الفرع، السيد مارون سالم، شكر الضيوف الذين حضروا الحفل وقال: " أود أن أشكر جميع من رافقني آنذاك وشاركني في مراحل تطوّر الفرع وهو متواجد هنا في هذا الحفل المؤثّر، وأقدم شكراً خاصًا لطاقم الفرع المهني والمتفاني".

وأضاف : "عملية نقل الفرع لم تكن سهلة، ولكن عند تواجدنا هنا في هذا الفرع الجديد والفخم المزوّد بتكنولوجيا حديثة ومتطوّرة وبموقع مريح ومُتاح ومزوّد بمواقف سيارات كافية، أعلم بأننا قمنا بالخطوة الصحيحة ".