[x] اغلاق
مجموعة سوائل الجلي سانو سـﭙـارك الفائزة بجائزة منتج العام لسنة 2016 في فئة سوائل الجلي
14/4/2016 7:06

    مجموعة سوائل الجلي "سانو سـﭙـارك"

الفائزة بجائزة منتج العام لسنة 2016 في فئة سوائل الجلي

مجموعة سوائل الجلي "سانو سـﭙـارك" هي الفائزة بجائزة الإبتكار والتجديد في منتج العام لسنة 2016 في فئة سوائل الجلي.

 

آلاف المستهلكين الذي جرّبوا مجموعة سوائل الجلي سانو سـﭙـارك اختاروها كمنتج العام لسنة 2016، وذلك بفضل تركيبتها التي تحتوي على مواد فعّالة وقويّة، بتركيز 24% على الأقل، والتي تمنح الأدوات نظافة ولمعان، بجودة لا يعلى عليها في البلاد. سوائل الجلي في مجموعة سانو سـﭙـارك تنظف بنجاعة، تزيل الدهون الصعبة بسهولة وتترك الصحون نظيفة وبرّاقة. المجموعة متوفرة بأربع روائح مختلفة: الليمون المُنعش، اللاﭬندر الرائع، الكلاسيكي ونوّار اللوز، وجميعها متوفرة بقنينة 700 مل، قنينة 1 لتر مع مضخة مريحة للإستعمال وبقنينة توفير 1.5 لتر.

 

المدير العام لشركة سانو، السيد يوـال لاندسبر، يقول: "شركة سانو تفتخر بكونها الشركة الرائدة بالتجديد والإبتكار في منتجاتها. نحن نتقدّم بالشكر للمستهلكين الذين أحبّوا مجموعة سوائل الجلي سانو سـﭙـارك ومنحونا الفوز بالجائزة".

شركة سانو هي الشركة الرائدة في البلاد في مجال مواد التنظيف والعناية بالمنزل. تقوم سانو بتصنيع وتسويق مواد في عدّة مجالات، مع مراعاة شروط الأمان، الحفاظ على البيئة وإدارة الجودة وتحرص على التجديد والمفاجأة بشكل دائم.

 

فكرة منتج العام أطلقت قبل 29 سنة في فرنسا. اليوم، يتم نوزيع جوائز منتج العام في 31 دولة في أنحاء العالم، في إسرائيل تعتبر هذه السنة الحادية عشرة على التوالي التي يتم فيها توزيع الجوائز. هذه السنة أيضًا، تم التصويت من قبل 2000 مستهلك ليعطوا رأيهم وتقييمهم لتشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة. المستهلكون قيّموا المنتجات والخدمات بحسب معايير جاذبيتها، حداثتها، ومدى رضاهم عن استعمالها. المنتج أو الخدمة الذي حصل على أعلى معدل علامات في كل فئة، تُوِّجَ منتج العام 2016 في مجاله.