[x] اغلاق
أسبوع العلوم في المدرسة الأسقفية الابتدائية الإعدادية
14/4/2016 19:07

أسبوع العلوم في المدرسة الأسقفية الابتدائية الإعدادية

عاش طلاب المدرسة خلال الأسبوع ساعات من المتعة الممزوجة بالتجارب العلمية ، والتي بها توجوا ما تعلموه في حصص العلوم من المواد العلمية ، منذ بداية السنة الدراسية الحالية ، فقد قاموا بتطبيق هذه المواد تطبيقًا عمليًا ، من خلال ورشات شاركوا فيها ، بمعية مجموعة الرواد ، التي ابدع افرادها في عروضهم العلمية .

وكان الطلاب ، قد قاموا خلال مدة طويلة بتجهيز المجسمات واللوحات العلمية ، والتي زينوا بها جنبات المدرسة ، فأضفت عليها رونقًا وجمالًا ، كذلك فقد شارك طلاب طبقة السوادس في محاضرات علمية من قبل جمعية الجليل ، اما طلاب طبقة السوابع ، فقد زاروا معهد מדע – טק  في حيفا ، خلال يومي الثلاثاء والخميس ، لمتابعة وتطبيق ما تعلموه من مواد خلال الأشهر الماضية .

جدير بالذكر ، انَّ مركزة موضوع العلوم في المدرسة ، المعلمة سوزانا شلح ، كانت قد حضرت لهذا الأسبوع ، تساعدها معلمات العلوم ، وعاملة المختبر في ذلك .

هذا ، وقد أثنى مدير المدرسة ، المربي سهيل جمال ، على هذا العمل العظيم ، مقدمًا الشكر والتقدير لكل من عمل وتعب في سبيل إخراج هذا الأسبوع الى حيز الوجود ، وقد تمنى لطلابه ومعلميهم المزيد من النجاحات ، فشعارنا دائماً :

" السماء بالنسبة الينا هي الحدود "