[x] اغلاق
H&M تنشر تقرير المحافظة على نوعية الحياة وعلى البيئة ومواردها (الإستدامة) لعام 2015
21/4/2016 18:55

  H&M تُطلق حملة عالمية لإعادة تدوير الملابس - World Recycle Week  مع ڤيديو كليب بعنوان" REWEAR IT "  للفنانة  M.I.A

الفنانة اللندنية M.I.A ستكون الوجه الإعلاني لحملة أسبوع إعادة تدوير الملابس العالمي لشركة H&M ، وتظهر في الڤيديو الذي يدعو الزبائن لإعادة تدوير ملابسهم المستعملة . بأسلوبها الخاص وشغفها بالمحافظة على البيئة والطبيعة والإستدامة، تشكل الفنانة 

M.I.A   مصدر إلهام للوعي البيئي.

خلال فترة الحملة:  18-24 نيسان تطمح  H&M لجمع  1,000 طن من الملابس المُستعملة من زبائنها في جميع انحاء العالم عن طريق أكثر من  3,600دكان تابعة لها في العالم، وهذه المبادرة هي جزء من هدف H&M  (لإغلاق دائرة التكستيل في عالم الأزياء) ولتدوير الملابس القديمة لإنتاج  ألياف تكستيل للملابس الجديدة. مشروع تجميع الملابس الخاص ب  H&M قائم منذ عام. 2013  

 ولزيادة الوعي  كتبت  M.I.A أغنية حصرية لـ  H&M وحملة إعادة التدوير بعنوان REWEAR IT . وقد عملت بالتعاون مع معلم الرقص، أهارون سيلس، الذي حوّل الكلمات واللحن الذي أعدّته M.I.A  إلى حركات رقص للڤيديو الخاص بالحملة.

وقالت M.I.A: " أسبوع إعادة تدوير الملابس العالمي يهتم بإبراز والتأكيد على مواضيع بيئية مهمة، وتحويلها إلى حركة عالمية" . 

وكانت ثمرة التعاون مع M.I.A   الڤيديو الذي يعرض مجموعة مميزة مكوّنة من أشخاص مؤثرين، مهمين ومُلهمين من جميع أنحاء العالم. موسيقيون، فنانو رقص، كوميديون، وأشخاص مع شغف لحل مشاكل البيئة والمجتمع، كل واحد بطريقة وأسلوب خاص به - جميعهم يظهرون بالڤيديو وهم يرقصون للتأكيد على أهمية جمع وإعادة تدوير الملابس.

World Recycle Week  هو أحد المشاريع البيئية الأضخم الذي إلتزمت به H&M ، ويمكن إيجاد الفيديو الكامل في موقع   hm.com ابتداءً من اليوم.

انضموا إلى H&M و M.I.A في حركة الموضة العالمية على وجه الكرة الأرضية!

رابط لمشاهدة الفيديو: week-recycle-http://www.hm.com/il/world