[x] اغلاق
بنك مركنتيل يحتفل بتدشين مقرّه الجديد في عكا بمشاركة واسعة
25/4/2016 8:00

بنك مركنتيل يحتفل بتدشين مقرّه الجديد

في عكا بمشاركة واسعة

 

شوكي بورشطاين، المدير العام لبنك مركنتيل، يفتتح فرعًا جديداً للبنك في مركز "كنيون" عزرائيليعكا

شارك في الإحتفال وزير الأديان، دافيد أزولاي،  رئيس بلدية عكا شمعون لانكري، عضو الكنيست زهير بهلول وغيرهم

أقام بنك مركنتيل، هذا الأسبوع، حفل افتتاح فرع عكا الذي انتقل مؤخرًا إلى مقرّه الجديد في "كنيون" عزرائيلي في عكا، وذلك بحضور العديد من الموظفين في البنك وعلى رأسهم: المدير العام، السيد شوكي بورشطاين، أعضاء إدارة البنك، مديرمنطقة عكا في مركنتيل، السيد عوني أبو سالم، وعديد كبير من المدراء والموظفين .

 

وقد شارك في الحفل وزير الأديان، داڤيد أزولاي،  رئيس بلدية عكا شمعون لانكري، عضو الكنيست زهير بهلول،  رؤساء بلديات من المنطقة، زبائن البنك وشخصيات إجتماعية معروفة ووجهاء من عكا والمنطقة.

 

المدير العام، السيد شوكي بورشطاين، الذي قصّ الشريط وأعلن رسميًا عن افتتاح الفرع الجديد، قال: " نحن سعداء بالإحتفال اليوم بتدشين الفرع الجديد الذي يتواجد في مبنى جميل ورائع.

بنك مركنتيل يستكمل اليوم خطوة إضافية في مسار تطوير الخدمة التي يقدمها للزبائن.

منذ فترة طويلة أردنا أن ننقل الفرع القديم، ولم تسنح لنا الفرصة حتى وجدنا موقعًا مريحاً من ناحية المساحة الداخلية وسهولة وصول جميع الزبائن إليه.

لا يساورني شك بأن الفرع الجديد سينمو ويزدهر في مقرّه الجديد، وسيتمتع الزبائن والأهالي من الموقع المريح وطبعًا الخدمة الممتازة التي يقدمها مدير الفرع وطاقم الموظفين. أنا أرى في فرع البنك في عكا رمزاً جميلًا للتعايش بين أهالي المدينة، بين كل الطوائف والأديان فيها". وفي نهاية حديثه تمنى بورشطاين للضيوف أعيادًا سعيدأ ومزيداُ من النجاح والتطوّر.

 

وزير الأديان، داڤيد أزولاي، رحّب بالضيوف وقال إنه لا توجد فرصة مناسبة لبدايات جديدة مثل افتتاح الفرع الجديد، أكثر من فترة أعياد الربيع التي ترمز لفترة تجدّد وتطوّر.

 

 

رئيس بلدية عكا، شمعون لانكري، شكر أيضاً البنك وتحدث عن موقع الفرع وأهمية افتتاحه في المركز التجاري   .

عضو الكنيست زهير بهلول تحدث عن خصوصية وتميّز بنك مركنتيل والشعور الذي يمنحه لزبائنه بأنهم في بيتهم .

 

مدير الفرع، السيد رائد غميض، رحّب بالضيوف وشكرهم على تكبّد عناء الوصول إلى الحفل. وخلال كلمته تحدث غميض عن الخدمة التي يقدّمها الفرع ودعا جميع الحضور لزيارة الفرع وقال: "في فرعنا ، في موقعه الجديد، سنستمر في تقديم جميع المنتجات والخدمات المصرفية المطلوبة لزبائننا، بمستوى مهنيّ عال وبأسلوب وتوجّه شخصي وابتسامة، مع الحفاظ على خصوصيتهم. الموقع الذي تم اختياره هو مركزي ويمكّن الزبائن من الوصول إليه بسهولة سواء سيراً على الأقدام أو بالسيارة" . 

 

هذا وقد تحدّث أيضًا السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا،  عن الفرع الذي أداره سابقًا فقال: " أودّ أن أشكر كلّ من رافقني حينها وكان شريكًا في نشاط وعمل الفرع وتطوّره، على مدار عدة سنوات.

بنك مركنتيل الذي سيحتفل تقريبًا بمرور 100 عام من العمل والنشاط يدمج بين العمل المصرفي والمساهمة من أجل المجتمع. هكذا فعلنا وسنستمرّ في هذا النهج. سنبقى الأوائل في العطاء والمساهمة والدعم للمجتمع".

وأضاف أبو سالم أن فرع عكا بمقرّه الجديد يحترم البنك وزبائنه، مؤكداً على أن الفرع، المزوّد بتكنولوجيا حديثة ومتطوّرة يعمل فيه طاقم مهني مخضرم، يضع كل تجربته ومهارته في خدمة الزبائن.

وقال : "أنا واثق ومتأكّد بأن الفرع بموقعه الجديد سيجذب زبائن جدداً، سيعمل ويتطوّر.

أود أن أشكر المدير والموظفين وطبعًا جميع أهالي المدينة الذين يعتبرون شركاءً لنا في نجاح البنك .

أتمنى للجميع استمرار النجاح والتقدم، وأنتهز هذه الفرصة لأهنىء جميع الأهالي بمناسبة أعياد الربيع".