[x] اغلاق
فان بويتن يقود بايرن لفوز ساحق في الكأس
23/9/2009 12:07

سجل اللاعب البلجيكي دانيال فان بويتن هدفين ليقود بايرن ميونيخ إلى فوز ساحق 5-صفر على ضيفه روت فايس أوبيرهاوزن اليوم الثلاثاء في الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم.

استهل فيليب لام التسجيل لبايرن في الدقيقة 32 وأضاف ماريو غوميز الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 40، ثم سجل فان بويتن الهدف الثالث في الدقيقة 67 قبل أن يحرز توماس مولر الهدف الرابع في الدقيقة 70 عد نزوله بدقيقتين فقط، ثم اختتم فان بويتن التسجيل في الدقيقة 86 بهدف ثان له من ضربة رأس.

وتأهل بايرن للدور الثالث في البطولة ولحق به إنتراخت تراير أحد فرق دوري الدرجة الرابعة بفوزه على أرمينيا بيليفيلد الذي يلعب في الدرجة الثانية 4-2 في الوقت الإضافي بعدما تعادلا 2-2 في الوقت الأصلي.

وفي بقية المباريات التي جرت اليوم في الدور الثاني، سحق شالكه مضيفه بوخوم بثلاثة أهداف سجلها هايكو فيسترمان بضربة رأس والتركي خليل ألتينتوب في الدقيقتين العاشرة و56، وداني فوكس لاعب بوخوم، عن طريق الخطأ، في مرمى فريقه في الدقيقة 76.
 
وأفسد شالكه بذلك على بوخوم مباراته الأولى تحت قيادة مدربه المؤقت فرانك هاينمان بعد يومين من إقالة مارسيل كولر.
 
وسجل بير نيلسون هدفاً في الدقيقة 35، قاد به هوفنهايم للفوز على مضيفه نورنبرغ.
 
كما تغلب دويسبورغ، أحد فرق دوري الدرجة الثانية، على مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بهدف سجله كريستوفر أندرسن في الوقت بدل الضائع للقاء.
 
ولم يجد بوروسيا دورتموند صعوبة كبيرة في التغلب على مضيفه كارلسروه أحد فرق دوري الدرجة الثانية بثلاثة أهداف سجلها المصري محمد زيدان في الدقيقة الثانية ولوكاس باريوس في الدقيقتين 22 و52.
 
وتقدم أرمينيا بيليفيلد بهدفين سجلهما زلاتكو يانيتش في الدقيقتين 46 و49 ثم رد تراير بأربعة أهداف أحرزها سينيسي في الدقائق 61 و75 من ضربة جزاء و120 ورايسر في الدقيقة 110.