[x] اغلاق
اضراب عام في عبلين اليوم بعد مقتل الشابين ابراهيم النابلسي ومحمد موسى حسنين ​ باطلاق نار خلال شجار
27/4/2016 6:17

اضراب عام في عبلين اليوم بعد مقتل الشابين ابراهيم النابلسي ومحمد موسى حسنين باطلاق نار خلال شجار

أعلنت ادارة المجلس المحلي في عبلين اليوم الاربعاء عن اضراب عام وشامل في جميع مرافق القرية , اليوم , على خلفية الشجار العنيف واطلاق نار في احد احياء قرية عبلين الليلة الماضية , والذي اسفر عن  مصرع ابراهيم النابلسي  (34 عاما)  ومحمد موسى حسنين (37عاما)  واصابة 3 اشخاص اخرين باصابات وصفت بالخطيرة .  

واستنفرت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق والبحث عن الجناة , وافيد ان الحديث وعلى ما يبدو يدور عن شجار على خلفية نزاع قديم بين اطراف متنازعه في قرية عبلين .  

الطاقم الطبي الذي وصل الى مكان الحادث وقدم العلاج الاولي للمصابين وتم نقلهم للمستشفى لاستكمال علاجهم هناك , حيث تم اعلان وفاة شابين متأثرين بجراحهما .     

وقالت المتحدثه باسم الشرطه لوبا السمري :" الليلة في بلدة عبلين ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاوليه المتوفره تم اطلاق نار واصابة  4 اشخاص من عبلين بجراح وصفت احداها بالحرجه ببنما 3 الباقين بالبالغة الخطوره , وفي المستشفى اعلن عن وفاة شابين متأثرين بجراحهما ".  

 وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الشجار .

وفي اعقاب الأحداث المؤسفة وجريمة القتل المزدوجة التي وقعت ينوي عدد من رؤساء المجالس المحلية منهم الشيخ ابو محمد نهاد مشلب رئيس مجلس ابوسنان ، التوجه الى قرية عبلين للعمل على تهدئة الخواطر وبدء مساعي الصلح بين العائلتين المتخاصمتين .  

وقال رئيس المجلس المحلي في ابو سنان , الشيخ نهاد مشلب :" نتوجه لرئيس مجلس عبلين مأمون الشيخ احمد وللعائلتين بالتعزية والمواساة بالمصاب الاليم والجلل بفقدان المأسوف على شبابهم وجميع اهالي اعبلين ونتمنى للمصابين الصحة والسلامة وان يعودوا الى بيوتهم سالمين والشفاء العاجل ونأمل ان يعم الصلح في اسرع وقت ممكن .  

يذكر انه تم الاتصال برئيس مجلس عبلين المحلي مأمون الشيخ احمد ، وذلك لعقد ترتيبات لحضور وفد من رؤساء المجالس لتهدئة الخواطر واحتواء الأزمة وضبط النفس والسعي بمساعي الصلح والسلام لجميع اهالي اعبلين .  

ندعو جميع الأهالي في قرية اعبلين التصرف بالحكمة وضبط النفس وتحكيم  العقل  في مثل هذه المواقف.

 

المرحوم محمد موسى حسنين (37عاما) 

الشاب المرحوم ابراهيم النابلسي