[x] اغلاق
سانو مكسيما Mix & Wash الفائز بجائزة منتج العام لسنة 2016 في فئة منتجات الغسيل
27/4/2016 7:15

سانو مكسيما Mix & Wash

الفائز بجائزة منتج العام لسنة 2016 في فئة منتجات الغسيل

سانو مكسيما جِل الغسيل المركّز Mix & Wash، هو الفائز بجائزة الإبتكار والتجديد في إستطلاع منتج العام لسنة 2016 في فئة منتجات الغسيل.

 

آلاف المستهلكين الذي جرّبوا سانو مكسيما جِل الغسيل المركّز Mix & Wash اختاروه كمنتج العام لسنة 2016، وذلك بفضل تركيبته الفريدة والمميزة التي تمكّن من غسل الملابس الملوّنة، الفاتحة والغامقة معًا، دون الحاجة لفصلها. جِل الغسيل المركّز، بتكنولوجيا جديدة "تحبس" الألوان وتمنع إنتقالها بين الملابس.

ينظّف الأوساخ والبُقع بجميع درجات الحرارة، حتى في الغسيل بالماء البارد وملائم لجميع أنواع الغسيل.

 

المدير العام لشركة سانو، السيد يوـال لاندسبر، يقول: "تحرص شركة سانو على التجديد والإبتكار، لتمنح جمهور المستهلكين أفضل الحلول في عالم الغسيل. من الأبحاث التي قمنا بإجرائها تبيّن أن الغالبية الساحقة من المستهلكين تقوم بفصل الغسيل وهم يشعرون بأن هذه المهمّة متعبة ومُثقِلة. المنتج الفائز يشكّل إنطلاقة تكنولوجية كبيرة في عالم منتجات الغسيل وثورة في عادات الغسيل. نحن نشكر آلاف المستهلكين لمنحهم جائزة منتج العام لجِل الغسيل المركّز سانو مكسيما Mix & Wash".

 

شركة سانو هي الشركة الرائدة في البلاد في مجال منتجات التنظيف والعناية بالمنزل. تقوم سانو بتصنيع وتسويق منتجات في عدّة مجالات، مع مراعاة شروط الأمان، الحفاظ على البيئة وإدارة الجودة وتحرص على التجديد والمفاجأة بشكل دائم.

 

فكرة منتج العام أطلقت قبل 29 سنة في فرنسا. وحاليًا، يتم توزيع جوائز منتج العام في 31 دولة في أنحاء العالم، في إسرائيل يتم توزيع الجوائز للسنة الحادية عشر على التوالي. هذه السنة أيضًا، تم التصويت من قبل 2000 مستهلك ليعطوا رأيهم وتقييمهم لتشكيلة واسعة من المنتجات والخدمات الجديدة. المستهلكون قيّموا المنتجات والخدمات بحسب معايير جاذبيتها، حداثتها، ومدى رضاهم عن استعمالها. المنتج أو الخدمة الذي حصل على أعلى معدل علامات في كل فئة، تُوِّجَ منتج العام 2016 في مجاله.