[x] اغلاق
10 أسباب لزيارة كنيون عزرائيلي كريات آتا
4/5/2016 10:15

10 أسباب لزيارة كنيون عزرائيلي كريات آتا

1.     الموقع: يقع كنيون عزرائيلي كريات آتا في مكان مثالي جدًا لكل القادمين إليه من منطقة شفاعمرو والكرايوت، حيث يسهل الوصول إليه بفضل وسائل الإتاحة المتوفرة وقُربه من مناطق سكن الزوار. كنيون عزرائيلي كريات آتا يتيح لجميع أفراد العائلة، ومن كل الأعمار، إمكانيات التسوّق وقضاء أمتع الأوقات.

2.     في كنيون عزرائيلي كريات آتا تجدون تشكيلة واسعة من الألعاب للأطفال، وهي الوحيدة في المنطقة وبدون مقابل.

3.     يهتم القائمون على كنيون عزرائيلي كريات آتا بتوفير الإمكانيات والفعّاليات الممتعة للزبائن والاستمتاع بقضاء أوقات جميلة. فمثلا في كل يوم إثنين بإمكان الأهل أن يقضوا الوقت ويستمتعوا مع أولادهم في فعّالية خاصة بالحيوانات، بدون أي مقابل.

4.     كنيون عزرائيلي كريات آتا يهتم بالأولاد بشكل خاص ويوفّر لهم فعّاليات وبرامج خاصة بهم- كل يوم ثلاثاء بإمكان الأولاد الإستمتاع بألعاب منفوخة مجانًا!

5.     حانوت يافا تل أبيب هي الحانوت الوحيدة في منطقة الكرايوت التي تعرض تشكيلة واسعة من الملابس المناسبة للصبايا والشباب والأولاد بأسعار جذابة.

6.     في كل يوم أحد بإمكان الأطفال أن بستمتعوا بمشاهدة عروض للأطفال مجانًا، حيث يتم تقديم فعّالية وعرض مختلف في كل يوم أحد.

7.     المقاهي تجعل من تجربة قضاء الوقت في كنيون عزرائيلي متعة متكاملة ومثالية: قهوة وكعكة مع الزوج/ة. مقهى ﭼـريـﭻ أو أروما يدللانكم بما تحبونه ليتسنى لكم قضاء أمتع الأوقات.

8.     في مقهى ﭼـريـﭻ يمكنكم أن تدللّوا أنفسكم وأبناء عائلاتكم بأشهى وجبات الغداء.

9.     حانوت الأطفال AVG هي الوحيدة في المنطقة التي تعرض تشكيلة واسعة من الملابس الأنيقة والمتميزة.

10.                        طيلة أيام الأسبوع بإمكانكم زيارة كنيون عزرائيلي كريات آتا والاستمتاع بمجموعة واسعة من الفعّاليات والألعاب وقضاء أجمل الأوقات، كل يوم وكل ساعة.

بقي أن نذكر أن السبب الـ 11 هو أنه في كنيون عزرائيلي كريات آتا تجدون دائمًا ما هو جديد وخاص، فمثلا خلال الشهر الجاري سيتم إفتتاح فروع جديدة لشبكة الملابس "زيبرا" ومقهى "شاني".

تصوير: أﭭـيشاي فينكلشطاين