[x] اغلاق
H&M تُلبس النجوم على السجّادة الحمراء في حفلالميت چالا الفخم لعام 2016 خلال مهرجان الميتروپوليتان للفن في نيويورك
5/5/2016 11:58
 
 H&M تُلبس النجوم على السجّادة الحمراء في حفل"الميت چالا" الفخم لعام 2016 خلال مهرجان الميتروپوليتان للفن في نيويورك
 
H&M خلقت "إطلالات" مميزة تناسب شخصيًا كل من : سيارا، جنيفرهيدسون، هيلي ستاينفيلد ، لاكي بلو، پيپر أمريكا سميث وآمبر ڤالتا بمناسبة حفل الأزياء الأفخم خلال العام. 
للسنة الثانية على التوالي، H&M تُلبس نجوماً مشهورين خلال حفل "الميت چالا" الفاخر لمتحف المتروپوليتان للفن. بإيحاء من موضوع العرض لهذا العام: "“ Manus x Machina، قام طاقم H&M بخلق "لوكات" خاصة لكل واحد من الضيوف مع استخدام تقاليد الصناعة اليدوية، تقنيات ومواد حديثة. الضيوف تمايلوا على السجادة الحمراء، شاهدوا العرض وانضموا إلى طاولة H&M في أمسية "الميت چالا"  . 
رئيسة قسم التصميم في H&M ، فرنيلا وولفهارت تقول: "نحن نستمتع بكل لحظة خلال تصميم الملابس للحفل الخاص بمهرجان المتروپوليتان. الموضة هي أكثر شيء محبوب لدينا في  H&M، وتصميم الأزياء للضيوف المميّزين عن طريق استخدام تقنيات وقطع ممّيزة يوقظ إلهامنا ". 
المغنية سيارا تقول: "انا من عشّاق H&M منذ زمن طويل وسعيدة جداً لدعوتي للحفل بالإضافة إلى فرصة تصميم فستان ممّيز خاص بي مع المصمّمين الرائعين، فهذه التجربة بحد ذاتها كانت ممّيزة" .
المطربة والممثّلة جنيفرهيدسون، تقول: " كانت تلك تجربة رائعة للتعاون مع H&M وتصميم فستان فريد من نوعه. "ذيل" الفستان الطويل جعلني أشعر بأنني جذابة جداً" .
المغنّية والممّثلة هيلي ستاينفيلد، تقول: "كواحدة من المعجبين بـِ H&M ومساهمتها في صناعة الأزياء، فأنا فخورة بالتعاون معهم في تصميم ملابس تُناسب ذوقي وتُبرز موضوع العرض لهذا العام لحفل " الميت چالا ". كان تعاونَا رائعاً" . 
وتقول العارضة پيپر أمريكا سميث: " أشعر بأنني محظوظة جداً بتعاوني مع H&M للمّرة الأولى في حفل "الميت چالا". فستاني كان نموذجاً رائعاً لموضوع العرض لهذا العام، فهو يدمج بين القطع المميّزة والتقنيات الحديثة بالإضافة إلى أنه يُحافظ على صورته الأيقونية" 
عرض Manus x Machina " " يدمج عصر التكنولوجيا الحديثة مع الصناعة اليدوية. طاقم التصميم في H&M إستوحى الفكرة من موضوع العرض وأبدع تصاميم تعبّر عن شخصية كل واحد من الضيوف مع استخدام تقنيات مثل القصّ عن طريق الليزر، تطريز يدوي، تزيينات تشبه الريشة، ترصيع حجارة كريمة وطيّات "پليسا" . 
الفستان الجريء والمركّب للمطربة سيارا صُنع يدويًا بواسطة صائغ. قلائد كريستال من سواروفسكي عُّلقت على شكل شبكة شبيهة بالماس والمصنوعة من سلسلة على شكل  أوراق، مع طوق وظهر سبورت. 
المغنية والممثلة جنيفرهيدسون إرتدت فستان حرير أبيض، مشدّه مزخرف بأشكال مصنوعة يدويًا وخرز ثلاثي الأبعاد، تطريز وخرز (الپاييت) . و"ذيل" بطول 1.20 متر  أضفى جمالاً على الفستان. 
المغنّية والممثلة هيلي ستاينفيلد إرتدت فستانًا باللون الأخضر، بدون زركشات وتعقيدات . المشدّ مصنوع من الحرير وعليه خرز "الپاييت"، مع تنورة طويلة من قماش "الستان" مع فتحة عميقة في القدم. 
عارض الأزياء لاكي بلو سميث ظهر مع بلايزر توكسيدو من صوف ايطالي بلون (اوف وايت) مع اكتاف بارزة وبلوزة من قماش الحرير الأبيض، كلاهما مع ازرار سواروفسكي، وبنطلون جلد باللون الكحلي الميتالي. عارضة الأزياء پيپر أمريكا سميث أطلت بفستان ملوّن يدمج بين تقنية الصناعة اليدوية والريش والشراشيب المقصوصة بالليزر والتي خيطت جميعها من قماش التول الحريري مع مشدّ مزيّن بالباييت .  
العارضة آمبر ڤولتا أطلّت بمظهر اليچانت مع فستان مصنوع من مواد محافظة على البيئة. الفستان مصنوع من حرير "التافتا" بلون أزرق وتم تزيينه بأكثر من ألف ورقة من الحرير العضوي التي تم قصّها وخياطتها بطريقة يدوية مع پاييت من البلاستيك المُعاد تدويره. الأوراق التي تم قصّها بالليزر ألصقت بتقنية خاصة. زوجها تيدي تشارلز أرتدى توكسيدو من صوف أسود مع طيّات واسعة من الستان والحرير عند الصدر.
لمشاهدة صور الحفل يمكن زيارة الموقع: www.hm.com/press