[x] اغلاق
متيرنا تُنظّم مؤتمرًا لتكريم وإثراء صيادلة من الوسط العربي
12/5/2016 7:44

متيرنا تُنظّم مؤتمرًا لتكريم

وإثراء صيادلة من الوسط العربي

 

مديرة التسويق في متيرنا، كيرِن زوﭙنيك:

·         "رضى المستهلكين من الوسط العربي عن منتجات متيرنا والتوصيات لإستعمالها تملأ قلوبنا بالسّعادة والاعتزاز"

·         "تصدّر متيرنا لفئة غذاء الأطفال تلقي على عاتقنا مسؤولية تأمين وتزويد أفضل المنتجات"

الصيدلي راجي شحّوت: "من خبرتي، العديد من الأمهات يخترن بدائل الحليب من متيرنا وهنّ راضيات"

الصّيدلانيّة إلهام خازن: "بدائل حليب متيرنا أفضل من غيرها ولهذا فأنا أوصي الأمهات بها دائمًا"

 

تُشير مُعطيات ستورنكست لسنة 2015 إلى أن شركة متيرنا تتصدّر فئة غذاء الأطفال في البلاد بنسبة 59.3%، وإلى أن بديل حليب متيرنا هو الأفضل بالنسبة للأمهات (BHT آب 2015) وأن فئة بدائل الحليب في البلاد زادت بنسبة 4.5% إقتصاديًا. كذلك يتبيّن من المُعطيات أن متيرنا يعتبر بديل الحليب الأفضل بالنسبة للأمهات (وفقًا لاستفتاء تِلِسيكر آب 2015).

 

كيرِن زوﭙنيك، مديرة تسويق متيرنا في البلاد تطرّقت لهذه المعطيات الرائعة وقالت: "إن ثروتنا الأكبر هي الثقة القيّمة التي نحظى بها عند إختيار الأمهات لبديل الحليب متيرنا، كما ونعتبر شرف مرافقتنا لكل عائلة قيمة عليا، حيث نكون الأذن الصاغية لاحتياجات العائلة التي تتوسّع".

 

وأضافت مديرة التسويق لشركة متيرنا: "نحن نفتخر باستمرارنا بتقديم منتجات عالية الجودة ومتفوّقة، وتجديد مستمرّ مصدره الخبرة والمهنية بمجال غذاء الأطفال، والنّموّ الدائم لسلسلة متيرنا إكسترا كير الوحيدة مع ﭙروبيوتيكا في كل المراحل لتقوية المناعة الطبيعية‘ إضافة إلى متيرنا إكسترا كير كومفورت الذي يسهّل الهضم ويساهم في مواجهة حالات الغازات والكوليك لدى الأطفال".  

 

هذا ما قالته كيرِن زوﭙنيك، في المؤتمر الخاص الذي عقدته متيرنا لصيادلة من الوسط العربي، يوم الأحد 8.5.2016 في الناصرة بالتعاون مع أوفير ات شلفارم.

 

هذا وقد لبّى عشرات الصّيادلة وعائلاتهم دعوة متيرنا، حيث إستمعوا إلى محاضرات إثرائيّة ومفيدة حول تغذية الأطفال ومنتجات متيرنا في هذا المجال. تشير معطيات ستورنكست لعام 2015 ، أن المنتج المميز EXTRA CARE من متيرنا حقّق إزديادًا بـ 6 درجات في نسبة إستهلاكه من الوسط العربي. 

 

وتعليقًا على هذا المُعطى قالت كيرِن زوﭙنيك: "عندما قمنا بتطوير الحل المميز والمثبت علميًا (EXTRA CARE) كان واضحًا لنا أن أمهات الوسط العربي يرغبن بتقديم بديل الحليب الأفضل لأطفالهن، لكن عليّ أن أعترف بأن الرضى والارتياح والنصائح والتوصيات التي بدأت تتناقل بين الأمهات نجحت بمفاجأتنا نحن أيضًا".

 

مديرة التسويق أعربت عن رضاها من العلاقة القوية والمتينة مع جمهور الأمهات وقالت: "مركز الإستشارة الغذائية في متيرنا، والذي يشكّل عنوانًا مهنيًا لمرافقة الأم وتقديم النصائح لها في جميع الأسئلة والقضايا التي ترافق تطوّر الطفل، يتلقى يوميًا ما يقارب الـ 300 مكالمة من جميع أنحاء البلاد، ونحن نسمع تعقيبات من العديد من الأمهات الراضيات واللواتي يعربن عن إرتياحهن الحقيقي، وهذا يزيدنا سعادةً وفخرًا كبيرين".

 

وخلال محاضرتها، قامت كيرِن زوﭙنيك بشكر الحاضرين على تلبيتهم الدّعوة، وتقديم التّهاني لمن احتفلوا بعيديّ الفصح والنبي شعيب عليه السّلام ومن ينتظرون حلول شهر رمضان الكريم.

زوﭙنيك توجّهت للصّيادلة قائلة: "نحن نعرف ونقدّر الاحترام والثقة اللذين تكنّهما الأمهات للصيادلة ولتوصياتهم التي تؤخذ بعين الاعتبار بشكل دائم.  ونرى بكم شركاء حقيقيين ولنا الشرف بأن ننظّم هذا المؤتمر تقديرًا واحترامًا لكم".

 

تعقيبات الصيادلة على المؤتمر

 

الصّيدلي راجي شحوت (الناصرة)، قال إن متيرنا تواكب التطوّرات التي تحدث في عالم تغذية الأطفال، وتعرض على الأم والطفل منتجات ذات جودة عالية تساهم في تطوّر الطفل السليم والحفاظ على صحّته.

وأكد السيد شحوت أن متيرنا تلتزم بالمعايير الأكثر تشددًا في مجال تغذية الأطفال، ولهذا فهو ينصح جميع الأمهات باستعمال منتجات متيرنا لأطفالهن (بدائل حليب، عصائد، مهاريس وغيرها) والتي تحتوي على أهم المركبات الغذائية لتطوّر الطفل الذهني والجسدي، وأكّد: "من خلال تجرُبتي أقول بأن الكثير من الأمهات يستعملن بدائل حليب متيرنا وهنّ راضيات".

 

الصيدلانية إلهام خازن (قرية البعنة)، قالت أن المؤتمر وما تخلّله من محاضرات عزّز من تمسّكها برأيها حول كون بدائل حليب متيرنا أفضل من أي بدائل حليب اخرى، وحول استمرارها كصيدلانية بنُصح الأمهات بمنتجات متيرنا.

وبحسب اقوال السيدة خازن، فإن المؤتمر سيساهم في توطيد العلاقة بين متيرنا والصيادلة. وجوابًا على سؤالنا، قالت السيدة خازن أن: "متيرنا تحظى بسُمعة طيّبة منذ سنوات، وهذا يعود لملاءمتها المنتجات بحسب الاحتياجات الغذائية اللازمة للطفل ولأسعارها المعقولة. بالإضافة، لا يوجد لدى أي شركة منافسة تشكيلة المنتجات الواسعة التي تعرضها متيرنا".

 

خلال المؤتمر، ألقت السّيدة راﭬـيت دَﭼـان، خبيرة الإستشارة الطبية في متيرنا محاضرة مثرية ومفيدة حول التركيبة المميزة لمنتجات متيرنا، وبالأخص حول أهمية الـﭙروبيوتيكا ومساهمتها في صحّة الأطفال.