[x] اغلاق
علاج مدلّل بالأكسجين لإحياء الجلد وتجديد بشرة الوجه من بيت اليزابيث آردين، مجاناً وحصريًا في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون
16/5/2016 7:59

من نيويورك إلى إسرائيل

علاج مدلّل بالأكسجين لإحياء الجلد وتجديد بشرة الوجه من بيت اليزابيث آردين، مجاناً وحصريًا في ديوتي فري جيمس ريتشاردسون

 

يسرّ ماركة العناية والتجميل اليزابيث آردين وديوتي فري جيمس ريتشاردسون الإعلان عن عودة الحَدَث الحصري وللمرة الثانية على التوالي:

CHECKED IN. NOW CHECK YOUR SKIN.

 

في إطار الحَدَث سيتم دعوة الزبائن الذين يزورون الحانوت للاستمتاع بعلاج مدلّل بالأكسجين لإحياء الجلد وتجديد بشرة الوجه، وذلك لحظات قبل الصُعود إلى الطائرة.

يقدّم العلاج مجاناً بواسطة خبيرات العناية والجمال من إليزابيث آردين وذلك اعتباراً من 2 أيار الجاري ولغاية 6 حزيران المقبل، في موقع خاص في حانوت ديوتي فري جيمس ريتشاردسون.

خلال عملية العلاج المتكاملة والمثالية يتم إدخال 16 معدناً نادراً وأكسجين فعّال و حامض الهيالورونيك إلى مرش بارد ومنعش .

 العلاج سريع، فعّال وناجع للجلد، ويمثّل تراث السپا من إليزابيث آردين. إضافة الأكسجين هي طريقة مثالية لحيوية ونضارة البشرة، حيث تهيئها للإستمرار في العناية بها مع سلسلة المنتجات الفعّالة لعلاج البشرة من آردين التي تأتي في أعقابها .

يُرافق الخدمة امتياز جذّاب في إطاره كل من يشتري/ تشتري اثنين من منتجات العناية بالجلد من بيت اليزابيت آردين (أحدهما منتج مضاد للشيخوخة- انتي ايجينچ) يحصل على هدية – شنطة تجميل و 3 عيّنات للإختيار من تشكيلة 5 عّينات.

المنتجات الشهيرة لماركة اليزابيث آردين:

منتجات اليزابيت آردين من سلسلة PREVAGE تساعد على إخفاء الأضرار التي تُلحق بالبشرة جّراء عوامل بيئية تؤدي بالأساس إلى شيخوخة البشرة.  PREVAGE يحتوي على إيدبنون، مضاد أكسدة ذي تركيز عالٍ يوفر حماية للبشرة من أضرار الأكسدة وأضرار البيئة، يساهم في عملية التصليح الطبيعي للبشرة ويعيد إليها شبابها. مادة الإيدبنون في مستحضر PREVAGE أفضل بكثير من حامض الفيروليك، حامض ألفا ليبويك، كينتون، ڤيتامين C، ڤيتامين E ، يوبيكينون في المحافظة على البشرة من أضرار الأكسدة، أشعة الشمس، الدخان والتلويث.

العلاج بواسطة سراميد يرتكز على الإعتقاد بأن تقوية السيراميدات الطبيعية في البشرة تساعدها على تصليح عيوبها والحصول على مظهر أكثر جمالاً ونضارة وملمس ناعم .

كريم Eight Hour من بيت اليزابيث آردين يحمي البشرة وأصبح واحداً من المنتجات الأيقونية والشهيرة في العالم. وقد حصل هذا المنتج على جوائز عديدة جعلته الأكثر استعمالاً عند خبراء التجميل ومحبوباً لدى صفوف المشاهير ومحرّرات مجلات الأزياء والعناية .

 

طاقم اليزابيث آردين ينتظركم في الرحلة القادمة.