[x] اغلاق
فيرغسون يُوبّخ الحارس بن فوستر بقساوة
24/9/2009 14:13

شنّ المدرّب الأسكتلندي السير أليكس فيرغسون المدير الفنّي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هجوماً عنيفاً على الحارس الاحتياطي بالفريق بن فوستر بعدّ تلقيّه ثلاثة أهداف سهلّة أمام نادي مانشستر سيتي يومْ الأحد الماضي.

وكان نادي مانشستر قدْ حصد أغلى ثلاث نقاط هذا الموسم بعدّ فوزه على جاره نادي مانشستر سيتي بنتيجة (4-3) في مباراة "دراماتيكية" شهدّتْ العديد من التقلُبّات لعلّ أبرزها الهدف التاريخي للمان يونايتد والذي أحرزه الوافد الجديد مايكل أوين في الدقيقة (96)، والذي مكنّ من خلاله تحقيق أكبر انتصار لفريقه هذا الموسم.

وفور نهاية اللقاء وجه السير أليكس فيرغسون العديد من الانتقادات للحارس الاحتياطي بن فوستر الذي يتولى حمايّة شباك الفريق حالياً بعدّ إصابة الحارس الأساسي أدوين فان دير سار، وألزمه بخوضِّ حصّة تدريبيّة جديدة عُقبّ نهاية اللقاء للتعلم من أخطائه التّي كادتْ أنْ تلق بالفريق هزيمة قاسية".

وكان بن فوستر قدْ قدم أداءً سيئاً في تلك المباراة، حيث قبلّتْ شباكه ثلاثة معظمها سُجلّ بطريقه سهلة يُسأل عنها كاملةً، خاصة في الهدف الأول الذي أرسل الكرة بالخطأ إلى مهاجم المان سيتي كارلوس تيفيز والذي مرر بدوره الكرة إلى زميله غريث باري الذي سجل من خلالها الهدف الأول.