[x] اغلاق
بنك مركنتيل يشارك في مؤتمر ماطي القدس
19/5/2016 9:18
بنك مركنتيل يشارك في مؤتمر "ماطي" القدس
شارك بنك مركنتيل في مؤتمر "ماطي" والذي أقيم مؤخراً في فندق "امباسادور"  في مدينة القدس.
وتناول المؤتمر التطوّر والتجدّد التجاري في المصالح الصغيرة والمتوسطة، وشمل ايضًا محاضرات في مواضيع عديدة.
مدير منطقة القدس والجنوب في بنك مركنتيل، شاؤول ببيش، مثّل البنك في المؤتمر وقال: "في بداية حديثي أود أن أشكر الضيوف الذين حضروا إلى المؤتمر والمبادرين والقائمين على المؤتمر – مركز "ماطي" في القدس. أنا سعيد بمشاركة بنك مركنتيل في هذا المؤتمر، خاصةً وانها نابعة من نظرة واسعة تؤمن بضرورة دعم وتطوير المصالح التجارية في القدس الشرقية. 
نحن في بنك مركنتيل نعرض الملف المالي المناسب لكل زبون، وبهذه الطريقة نستطيع تقديم الأجوبة المناسبة لجميع سكان القدس الشرقية الذين يشكلون حوالي 3/1 سكان القدس . نحن نعرض تشكيلة منتجات وأدوات لتمويل وتطوير المصالح في المنطقة عن طريق قروض بكفالة الدولة وبواسطة حلول ومنتجات مصرفية اخرى، عن طريق "ملاءمة بدلة مناسبة" لكل زبون بحسب احتياجاته. وكل هذا إضافة إلى تقديم النصائح والإرشادات المهنية لمساعدة الزبائن وأصحاب المصالح بإدارة الميزانية الصحيحة لتنجح مصلحتهم وتتقدم. 
كما تعلمون، لبنك مركنتيل عدة فروع منتشرة في الوسط العربي في جميع أنحاء البلاد. وفي هذه المنطقة يُمكن شمل فروع البنك التي تُعطي أجوبة مالية في المناطق التجارية والصناعية التي تشمل: الشيخ جراح، وادي الجوز، بيت حنينا، بيت صفافا، عطروت، ميشور ادوميم وغيرها.. وأذكر أيضًا بهذه المناسبة أنه بهدف تقديم أجوبة بنكيّة جيدة أكثر قمنا بملاءمة وزيادة ساعات عمل الفروع لراحتكم، وقد بدأ فرع صلاح الدين العمل في ساعات ما بعد الظهر أيضًا. 
 
 
وفي ختام حديثه شدّد مدير المنطقة على الرؤية الإجتماعية لبنك مركنتيل التي تدمج العمل التجاري والإجتماعي وقال: "بنك مركنتيل كمؤسسة وموظفين يعملون بجّد من أجل المجتمع عن طريق تبرّعات ورعاية مناسبات ومؤتمرات عديدة مثل هذا المؤتمر، وعن طريق نشاطات متنوّعة يقوم بها الموظفون كعمل اعتيادي، بما في ذلك فعاليات اجتماعية وتعليمية . مؤخراَ قام فرع صلاح الدين بفعّالية اجتماعية مع طلاب مدرسة "دار الطفل" ، وهذه الفعّاليات تعتبر جزءًا من العمل اليومي لدى مدير الفرع والموظفين" . وفي الختام أشكر مركز "ماطي" القدس على مبادرته الطيبة. نحن في بنك مركنتيل يسّرنا أن نقدّم الأجوبة، الإرشاد والمرافقة من خلال ملاءمة إطار اعتماد صحيح مع تواصل جيد ومفتوح. 
أتمنى للجميع أمسية طيّبة ومميزة، وآمل أن يكون مساؤكم مثمراً وأن تجنوا فائدة جّمة من المحاضرين المهنيين والطاقم المهم " .
 
 
وقد استمع الضيوف لمحاضرة قدّمها المدرب عماد بوشناق – بموضوع  الإدارة ( القيادة) الأفضل، وطاقم تعقيب بمشاركة سيدات ورجال أعمال من القدس في موضوع أسرار النجاح في العمل، محاضرة قدمها صالح علي خليل في موضوع أهمية الوسم التجاري للمصالح ومحاضرة من خليل شواهنة، مدير عام شركة "سنابيكس" بموضوع   استراتيجيات التسويق الإلكتروني .