[x] اغلاق
جيمس ريتشاردسون ديوتي فري يُطلق رُزمة سفر صيفية ورائعة تشمل تشكيلة طلاء الأظافر الأكثر مبيعاً من بيت essie - رُزمة sea, love & sun
25/5/2016 6:58
جيمس ريتشاردسون ديوتي فري يُطلق رُزمة سفر صيفية ورائعة تشمل تشكيلة طلاء الأظافر الأكثر مبيعاً من بيت essie  - رُزمة sea, love & sun
 
بمناسبة موسم السفر، يسرّ جيمس ريتشاردسون ديوتي فري أن يُطلق رزمة طلاء أظافر فاخرة من بيت essie وتشمل اربعة أنواع طلاء الأظافر الأكثر مبيعاَ في الماركة.  
ويتبين من الأبحاث التي أجريت، أن طلاء الأظافر الأكثر مبيعاً في الماركة هي: Fiji في المرتبة الأولى، بعدها مباشرة  roulette،  بعد ذلك طلاء ballet slippers وأخيرا و ليس آخراً cute as a button.
الرُزمة التي أطلق عليها الإسم الرائع sea, love & sun تضمّ تشكيلة مثالية ومتكاملة لأيام الصيف والليالي المليئة بالمُتعة والمرح . 
عند إطلاق الرزمة الجديدة، يمكن الشعور بأن الحياة ساحرة تماماً كما شاطىء بحر .. 
إرتفعي فوق سطح الماء وامتصي قليلاً من أشعة الشمس التي تُداعبك خلال الوقت الذي تكونين فيه   cute as a button (أنيقة مثل الزر). لا حاجة أن تأخذي معك  ballet slippers (أحذية الباليه)، لأن التصاميم الرائعة يُمكنك إيجادها إلى جانب البحر. دعينا نعترف بهذا، ستكونين نجمة في fiji (فيجي). 
كل العيون ستتجه إليك حيث  russian roulette (الروليتا الروسية) الأحمر سيجذب إليك الأنظار من مسافات بعيدة. 
الصيف لم يكن يوماً بهذه الروعة! 
الألوان الأربعة في الرزمة الجديدة:
fiji
طلاء بلون زهري فاتح، پاستيل – شمينت، غموض ساحر. هذا اللون الأكثر أنوثة هو ببساطة الأفضل لمنيكور مثالي على أطراف الأصابع. 
russian roulette
لتعيشي المخاطرة . طلاء أحمر مُشرق، ساخن ، مثير و كلاسيكي، مع لمسة من اللون البرتقالي. مع هذا الطلاء ستتجه الأنظار إليكِ، أكيد!
ballet slippers
إنه طلاء الأظافر المفضّل لدى خبيرات الأظافر ومصممّات الأزياء. الطلاء الكلاسيكي من essie – زهري فاتح – يُعطي طلاء شفافاً وهادئاً. هذا الطلاء المحبوب حائز على العديد من الجوائز، هو لون أيقوني لكل المواسم. 
cute as a button
طلاء باللون المرجاني، مثل فاكهة الأفرسيمون الطازجة. هذا اللون يمنحك طلة البراءة. انه منعش،  طازج وناعم، مثل الفاكهة الناضجة الجاهزة للقطف .
سعر رُزمة sea, love & sun  من essie - 22 دولار فقط! 
(سعر الوحدة الواحدة - 9.90 $ )
متوفر حصرياً في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري