[x] اغلاق
للسنة التاسعة على التوالي : بنك مركنتيل يشارك في مشروع حاسوب لكل ولد
26/5/2016 7:06
للسنة التاسعة على التوالي : بنك مركنتيل يشارك في مشروع "حاسوب لكل ولد" 
 
حتى الآن تبّرع بنك مركنتيل
بأكثر من 1,000 حاسوب لجمعية "حاسوب لكل ولد"
 
خلال حفل توقيع الإتفاقية قال شوكي بورشطاين، مدير عام بنك مركنتيل: " البنك يولي أهمية كبيرة لموضوع التربية والتعليم ويرى بالتبّرع بحواسيب للطلاب خطوة لسد الفجوات الديڠيتالية وطريقة مهمة لتطوير التربية والتعليم في البلدات البعيدة عن المركز" 
وقّع شوكي بورشطاين، مدير عام بنك مركنتيل، في هذه الأيام على تجديد الإتفاقية مع جمعية " حاسوب لكل ولد" لتقديم التبرّعات لشراء حواسيب لأولاد وشباب من عائلات مستورة لا يُمكنها شراء حواسيب.
 
وقد أقيم حفل التوقيع في مكتب مدير عام البنك وشارك فيه من طرف البنك كل من: المدير العام، شوكي بورشطاين، مديرة قسم الموارد البشرية والإدارة، السيدة روني لارس، مدير الإئتمان في قسم الصيرفة الخصوصية، دودي ميمون، الناطقة بلسان البنك والمسؤولة عن الفعّاليات لصالح المجتمع، أوسنات كيرن، مدير الدعاية والإعلام في قسم التسويق ، السيد عوفر رڤيڤ وغيرهم من المسؤولين الكبار في البنك. 
 
وقد مثّل جمعية "حاسوب لكل ولد" في الحفل، رئيس الجمعية، السيد آريه سكوب، المديرة العامة للجمعية، السيدة أورلي تمير، وياسمين افرميان مركّزة تطوير الموارد البشرية في الجمعية. 
 
يُشار إلى أنه خلال السنوات التي شارك بها بنك مركنتيل في مشروع " حاسوب لكل ولد"، تبرّع البنك بأكثر من 1,000  حاسوب . 
السيد آريه سكوب، رئيس جمعية "حاسوب لكل ولد" ، شكر مدير عام البنك على التبرع. 
سكوب تحدث عن فعّاليات المؤسسة على مدار السنوات قائلأ بأنه على مرّ السنين تم تركيب آلاف الحواسيب في بيوت في أنحاء البلاد التي يستمتع بها ويستفيد منها مئات آلاف الأولاد وأبناء عائلاتهم .  
 
السيد بورشطاين أكد أنه في إطار الفعّاليات الإجتماعية التي يقوم بها البنك والموظفون، يولي البنك أهمية كبيرة لتطوير التربية والتعليم وتقليص الفجوات في البلدات البعيدة عن المركز، وقال: "مشاركتنا في هذا المشروع تُساهم في سّد الفجوات الديڠيتالية بحيث أن هناك أشخاصاً آخرين يستخدمون الحواسيب في إطار الحياة اليومية.  نحن سُعداء لكوننا جزءاً من هذا المشروع ونشعر في كل مرة بالرضا والإرتياح لأن ممثلي البنك يشاركون في الإحتفالات المؤثرة التي تُقام في جميع أنحاء البلاد، وتوزّع خلالها الجمعية الحواسيب" .