[x] اغلاق
برعاية بنك مركنتيل : صندوق المرحوم وسام خميس يوزّع المنح على الطلاب الجامعيين
7/6/2016 8:50

برعاية بنك مركنتيل : صندوق المرحوم وسام خميس يوزّع المنح على الطلاب الجامعيين

أقيم، في نهاية الأسبوع الماضي، الحفل السنوي لتوزيع المنح على إسم المرحوم وسام خميس في ديرحنا – صندوق المنح للتعليم الأكاديمي لطلاب عرب ويهود. وللسنة ألـ 18 يقوم الصندوق بتوزيع المنح على الطلاب والأكاديميين. وفي السنوات الأخيرة انضمّ بنك مركنتيل لهذه المبادرة، وقد أُقيم الحفل برعاية بنك مركنتيل الذي قدّم ايضًا التبرّعات لتمويل المنح.

هذا ومثّل بنك مركنتيل في الحفل السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل والسيد هاني ابو الزلف، مدير فرع ديرحنا في البنك وطاقم العاملين ومدراء فروع آخرون من المنطقة.

 

مدير منطقة عكا في بنك مركنتيل، السيد عوني أبو سالم،  تحدّث خلال الحفل، فشكر مدير الجمعية، السيد لافي خميس على تعاونه خلال السنوات الأخيرة، وقال: "أنا سعيد جداً لتواجدي هنا مرّة أخرى كشريك في هذه الفعّالية المهمة. بنك مركنتيل يولي أهمية كبيرة لإقامة فعّاليات لصالح المجتمع والفرد، نشاطات وتبرعات في مجال التعليم الذي يعتبر رافعة لتطوير ودعم جيل المستقبل، طبعاً هذا إلى جانب نشاطه التجاري والمصرفي .

وأضاف أبو سالم: "نحن شركاء في مشاريع تعليمية وتربوية عديدة وبينها هذا المشروع الجميل لتوزيع المنح على إسم المرحوم وسام خميس وغيره من المشاريع مثل "هزنيك مركنتيل"، الذي نقوم من خلاله بتقديم منح للطلاب الأكاديميين، مشروع "حاسوب لكل ولد"  الذي في إطاره تُمنح سنويًا الكثير من الحواسيب لطلاب من عائلات مستورة، ومشروع "درس آخر" الذي في إطاره يتطوّع موظفو البنك في المدارس في البلدات المختلفة ويعلّمون طلابنا مصطلحات أساسية في عالم البنوك وإدارة الحساب وغيرها.

أخيراً، أتمنى النجاح لجميع الطلاب في دراستهم ومسيرتهم، ولكل الأصدقاء، الذين يحتفلون بقدوم شهر رمضان المبارك، أتمنى بإسمي واسم زملائي في البنك رمضان كريم" .