[x] اغلاق
مجموعة تحلايات الشمينت – مجموعة تحلايات شمينت حلوة للتحضير البيتي
8/6/2016 7:25

بمناسبة  شهر رمضان، يوطــاتا تدخل عالم التحلايات وتُوسّع مجموعة الشمينت وتُطلق:

مجموعة تحلايات الشمينت – مجموعة تحلايات شمينت حلوة للتحضير البيتي

وشمينت نباتيّة – الوحيدة في السوق التي تحتوي على زيت جوز الهند

وسّعت يوطـﭬـاتا نشاطها في سوق الشمينت وبمناسبة شهر رمضان أطلقت، مجموعة تحلايات الشمينت التي تشمل تحلايات شمينت حلوة للتحضير البيتي – تُسخّن، تُسكب في قوالب، تُبرّد وتُقدّم. بالإضافة، أطلقت محلبة يوطـﭬـاتا شمينت نباتيّة، وهي الوحيدة في السوق على اساس زيت جوز الهند وبدون زيت النخيل.

وقال رام سروﭼو، المدير العام لمحلبة يوطـﭬـاتا: "إن التجديد في يوطـﭬـاتا يهدف إلى توفير الراحة في عمل المطبخ، والذي يعتبر أحد الأمور الأكثر طلبًا اليوم في سوق الأغذية. الدمج بين التوفير في الوقت وسهولة التحضير يمنح المستهلك قيمة مضافة حقيقيّة.

وذكر سروﭼو بأن هذا الإطلاق هو إستمرار مباشر لإطلاق مجموعة صلصات الشمينت التي لاقت إقبالا واسعًا لدى المستهلكين، وهذا يعود لكون سوق الشمينت، على مدى سنوات، تميّز بإنعدام التجديد في مجال المنتجات والحملات التسويقية البارزة.

مجموعة تحلايات الشمينت الجديدة من يوطـﭬـاتا تشمل 3 تحلايات: كريم بروليه، فلان كراميل وفنكوتا، على أساس شمينت حلوة للتحضير البيتي. كل ما يجب فعله هو تسخينها، سكبها في كؤوس التقديم، تبريدها وتقديمها.

مجموعة تحلايات شمّينت سهلة وسريعة التحضير بالطعمات التي تعشقونها.

بالإضافة، أطلقت يوطـﭬـاتا لأول مرّة في البلاد شمينت نباتيّة، وهي الوحيدة على أساس زيت جوز الهند وبدون زيت النخيل. شمينت بجودة عالية، وبحلاوة معتدلة علمًا أنها وحصلت على علامات عالية في إختبارات الطعم.

متوفّرة في جميع نقاط البيع