[x] اغلاق
52 علامة فوق ال 700، 10 علامات منها فوق الـ 750 حصاد موعد نيسان 2016 في معهد آفاق بسيخومتري
9/6/2016 16:35

52 علامة فوق ال 700، 10 علامات منها فوق الـ 750

حصاد موعد نيسان 2016 في معهد آفاق بسيخومتري

أظهرت نتائج امتحان البسيخومتري للموعد الأخير نيسان 2016 تميّز طلّاب معهد آفاق بسيخومتري وحصولهم على علامات مبهرة، حيث استطاع المئات من طلّاب المعهد اجتياز علامة الـ 600، كذلك فقد حصل 52 طالب على علامة فوق الـ 700، 10 منهم فوق الـ 750، وتشكلّ هذه العلامات انجازًا كبيرًا يُعتزّ به.

وفي حديث مع الأستاذ جميل اغباريّة، المركّز المهني في المعهد قال: "لم تكن النّتائج المشرّفة الّتي أحرزها طلّابنا مفاجئة، حيث أنّ طواقم المعهد المختلفة تعمل على مدار العام بهدف مواكبة الامتحان وتقديم أفضل المواد من خلال خيرة المرشدين في دوراتنا المختلفة والملاءَمة لظروف وبرامج طلّابنا العرب".
أمّا الأستاذ صلاح فقرا مركّز اللّغة الإنجليزية فقد عبّر عن ارتياحه من انجازات طلّاب المعهد في قسم اللّغة الإنجليزية في الامتحان قائلًا: "إنّ أحد أسباب حصول طلّاب المعهد على علامات مرتفعة هو تميّزهم في قسم اللّغة الإنجليزيّة في الامتحان الأمر النّابع من الاهتمام الّذي يوليه المعهد لهذا القسم على مدار الدّورة حيث يتمّ التّعامل مع اللّغة الإنجليزية خلال جميع لقاءات الدّورة وليس فقط خلال لقاءات الإنجليزيّة".
مدير عام المعهد الأستاذ حسين سعدي أكّد أنّ هذه النّتائج تأتي في الوقت الّذي يحتفل به المعهد بمرور 5 سنوات على انطلاقته ويقول: "نعتزّ تمام الاعتزاز أنّنا وضعنا لأنفسنا منذ انطلقنا هدفًا خدمة طلّابنا العرب بإخلاص ومهنيّة مطلقة، لم نَحِد يومًا عن هدفنا فكانت النّتائج ساطعة واضحة، اذ يُعتَبر المعهد اليوم رائدًا في المجال في الوسط العربي، رغم عدد البلدات المحدود جدًّا الّذي نقدّم به خدماتنا. خلال سنوات عملنا الخمس حصل 4 طلّاب وطالبات من الوسط العربي على علامة كاملة 800، اثنتان منها كانت لطالبتين من طالبات معهد آفاق بسيخومتري. خلال هذه السّنوات حصد المئات من طلّابنا علامات فوق الـ 700 وأكثر من ألف طالب حصلوا على علامات فوق الـ 600.

انّ هذه الانجازات الرّائعة وتقييم طلّابنا وتقديرهم لجهود المعهد يدفعنا الى البذل والعطاء، والتّطوير والتّطوّر الدّائِمَين من أجل تقديم ما هو أفضل لطلّابنا ولمجتمعنا".