[x] اغلاق
غوارديولا أخذ إجازة مع أسرته يوم أمس
26/9/2009 12:05

كان يوم أمس بيب غوارديولا في إجازة مع اسرته في ساحة " سانت خومي " في قلب ( كويداد كوندال ) , و حضر لعرض مذهل يسمى 'Festa dels Castellers' على الساعة 12:30 , و هو واحد من ضمن الأعمال الرائدة لمهرجان Mercè’09 .

من دون أدنى شك , أن هذه الزيارة لـ غوارديولا رجعت به لـ الوراء لـ 17 سنة , حيث أن من شرفة الفندق ( المقصود مكانه في الصورة ) كانت هناك احتقالات بـ الفوز بـ أول لقب دوري الأبطال بتاريخ البلوغرانا عام 1992 ضد سامبدوريا حيث كانوا الجماهير في الشارع بينما الاعبين فوقهم في الشرفة المذكورة .

يوم أمس و بعد 17 سنة عاش لحظات لا تنسى مع أقربائه , تزامن وجوده مع شخصيات مهمة في سياسة كتالونيا مثل " خوسي مونتيلا " ( رئيس إقليم كتالونيا ) , خوردي هيرو ( رئيس البلدية ) , خوان بويغسيركوس ( رئيس جمهورية كتالونيا ) .

كما نرى في الصورة , غوارديولا كان بعيداً عن الضغوط مع زوجته " كريستينا " و 3 من أطفاله ( ماريا ) , ( ماريوس ) , ( فالينتينا ) الأخيرة في شهر نوفمبر القادم ستكمل عام و نصف من عمرها , " مهندس الثلاثية " غوارديولا الذي أبهر العالم بمتعة كرة القدم التي تقارب عن الكمال أخذ يوم أمس إجازة و قضاء يوم مع أسرته في وقت مضغوط و مزدحم بـ التزامه مع برشلونة لـ أن الفريق يلعب تقريبا كل 3 أيام مباراة .