[x] اغلاق
بارتنر تفتتح متجر جديد ومختبر تصليحات في كنيون المالحة في القدس مع حملات خاصّة لزبائن كافة الشركات
15/6/2016 10:14

بارتنر تفتتح متجر جديد ومختبر تصليحات في كنيون المالحة في القدس مع حملات خاصّة لزبائن كافة الشركات

افتتحت شركة بارتنر للاتصالات مؤخراً متجراً جديداً في الطابق الثالث في كنيون المالحة في القدس، ويتضمن المتجر نقاط تفاعليّة تتيح تجربة واستخدام الأجهزة والتكنولوجيا الحديثة، ومختبر تصليحات يمكن تصليح الجهاز فيه خلال ساعتين أو لغاية يومين في الحالات المعقدة.

وأعلنت بارتنر عن حملات مميّزة وامتيازات خاصّة لزبائن المتجر الجديد، والتي ستستمر حتى نهاية الشهر، اذ سيحصل كل زبون يصل إلى المتجر على شاحن متنقل للهاتف الذكي (Power Bank)، وذلك حتى نفاذ المخزون، بالاضافة إلى ذلك، سيكون هنالك تخفيض 50% على تصليح شاشات الهواتف الذكية، وستباع المعدّات المرافقة من دون الضريبة المضافة، بما في ذلك الأغطية وواقي الشاشة ومعدات الشحن والنسخ الاحتياطي للهواتف الذكية، وتخفيضات بقيمة مئات الشواكل على تشكيلة هواتف ذكية للشركات الرائدة. وسيكون بامكان زبائن كافة الشركات الحصول على هذه الامتيازات والتخفيضات، بما في ذلك الشاحن المتنقل كهدية.

وشارك في حفل افتتاح المتجر وقص الشريط مدير عام شركة بارتنر للاتصالات، ايتسيك بنبنستي، والذي أعرب عن سعادته بافتتاح المتجر الجديد وتوسيع مراكز الخدمة في مدينة القدس. وبارك من جهته، عبد عدوي، مدير قسم التسويق للمجتمع العربي في شركة بارتنر، افتتاح المتجر مؤكداً على أنّه سيخدم العديد من الزبائن العرب في مدينة القدس، نظراً لحيوية الموقع واستقطابه لمئات الزائرين يوميّاً. ودعا عدوي الزبائن العرب للوصول إلى المتجر بأسرع وقت والاستمتاع بكافة المزايا والامتيازات المقدّمة بمناسبة الافتتاح بشكل خاص.

ويشار إلى أنّه عند تصميم المتجر الجديد تمّ التركيز على توفير تجربة استثنائيّة في عالم التكنولوجيا ومريحة للمستهلك، بحيث تدمج ما بين الأجهزة العصرية التي توفر امكانيات المشاهدة والصوت المتقدّمة وفرصة التواصل مع العالم في كل مكان وفي أي وقت ومن أي جهاز، الى جانب توفير الخدمات الفريدة. وسيتمكن الزائرون من تجربة مختلف الأجهزة والتكنولوجيا، من بينها، نظارات الواقع الافتراضي (VR)، أجهزة التابلت، كاميرات GoPro، أجهزة بروجكتور، شاشات تلفزيون، سماعات، مكبرات صوت، منتجات WiFi متطورة كالمصابيح الذكية وغيمة التخزين وأحدث موديلات الهواتف الذكية من شركة ابل ،هواوي، LG وسمسونج. وسيستمتع الزبائن في هذا المتجر بالخدمة المهنيّة وامكانيّة الحصول على الاستشارة في كل ما يتعلق بالأجهزة العصرية وطرق الاستخدام، إلى جانب الخدمات التقنيّة في مختبرات التصليح التي تخدم زبائن كافة الشركات.