[x] اغلاق
وين؟ عَ العقبة!
16/6/2016 9:15

وين؟ عَ العقبة!

تخيّل نفسكَ في أسبوع إسترخاء وإستجمام على شاطئ البحر الأحمر في العقبة، أشعّة الشّمس الدافئة تداعب وجهك، وأنتَ مُحاط بعائلتك المحبوبة  والمُحِبّة وكوب تـﭙوزينا البارد والمُنعش يروي ظمأك ويُنعش يومك وروحك طيلة العطلة..

 تحتلُّ العقبة المكان الأول على الخارطة السياحية الأردنيّة، فضلًا عن أهميّتها الإقتصاديّة كونها المنفذ البحري الوحيد الذي يربط الأردن بدوَل العالم عبر البحر الأحمر. كما وتعتبر العقبة نقطة إنطلاق هامّة للسيّاح القادمين إلى الأردن عبر البحر لإستكشاف المعالم التاريخيّة والأثريّة في جنوب الأردن، مثل: البتراء، وادي رم ومحميّة ضانا الطبيعيّة وغيرها من المواقع التي يُتيح قربها وقصر المسافات بينها وبين العقبة للزائر، أن يقضي وقتًا أطول وأمتع عند زيارتها. مثلًا: تستغرق الرّحلة من العقبة إلى البتراء أو وادي رم أقلّ من ساعة.

إنّ ما يميّز مدينة العقبة أيضًا، هو ميناؤها البحري المهمّ الواقع على شاطئ البحر الأحمر المعروف بإعتدال مناخه في الصّيف، دفء شتائه، هدوء أمواجه ونظافة شواطئه. بيئته مثاليّة لنموّ المرجان وأنواع مختلفة ومتعددة من الكائنات البحريّة كالدلافين الودودة وسلاحف البحر التي تعيش وسط أسراب كثيفة من الأسماك النّادرة الملوّنة، إضافة إلى الكائنات البحريّة الليليّة كسرطانات البحر والكركند (اللوبستر) والقريدس التي تظهر ليلًا بحثًا عن غذائها.

يعتبر خليج العقبة أحد أفضل المواقع العالميّة لممارسة رياضة السّباحة والغوص العميق، ويعود ذلك لتوفّر مراكز غوص عديدة ومعدّات للغوص بجودة عالية. إضافة إلى وجود مدرّبين محترفين فيها. أمّا بالنّسبة لمن يرغب في الاستمتاع بجمال بحرها الأخّاذ دون أن يغوص في مياهه، فبإمكانهم ان يستمتعوا بتلك المناظر المدهشة والخلّابة وخلال القيام برحلات بحريّة على ظهر قوارب ذات أرضيّات زجاجيّة شفّافة يمكن من خلالها مشاهدة حيوانات وكائنات العقبة البحريّة النّادرة.

بعد العودة من الرحلة البحريّة، يمكنكم دومًا الاسترخاء على شاطئ البحر والاستمتاع بلحظات هادئة تحت أشعة الشمس الدافئة، حيث الرّمال الساحرة تتغلغل بين أصابع الأرجُل، أو زيارة المحميّات البحريّة الطبيعيّة التي تحتوي على أنواع نادرة من الأسماك والكائنات البحريّة.

تتوفّر في العقبة خدمات ومرافق ذات مواصفات عالية الجودة، مثل: الفنادق والأسواق التجاريّة التي تكتظ بالسِّلّع المُتنوّعة وبأسعار معقولة نسبيًا لموقع سياحيّ ذي أهميّة إقتصاديّة عالية كالعقبة.

والآن ما رأيكُم؟ هل ترغبون في قضاء عطلة العيد السّاحرة مع تـﭙوزينا في العقبة؟

كل ما عليكم فعله هو شراء قنينة تـﭙوزينا، الاستمتاع بطعم المشروب الرائع، تصوير قنينة تـﭙوزينا بالطعم المفضّل لديكم وهي على مائدة الإفطار الجاهزة، تحميل الصورة على الموقع الخاص بحملة "حلوّت لمّتنا مع تـﭙوزينا!": www.tapuzina-ar.co.il .. شاركونا لماذا اخترتم تـﭙوزينا بالذات ويمكنكم أن تدخلوا السّحوبات على 10 رحلات عائليّة إلى العقبة، وعشرات الهدايا القيّمة من تـﭙوزينا.

*تشمل الرحلة تكاليف المكوث في فندق 5 نجوم (3 ليالٍ و 4 أيّام)، وجبة فطور وعشاء وتكاليف السفر ذهابًا وإيابًا.

*خاضع لشروط الحملة.