[x] اغلاق
H&M For Every Victory - ملابس سپورت عصرية رائعة مع أداء عالٍ
16/6/2016 15:36
 
H&M For Every Victory  - ملابس سپورت عصرية رائعة مع أداء عالٍ
H&M تحتفل بقوة الإنتصارات والنجاحات الشخصية مع تشكيلة ملابس السبورت العصرية والوظيفية " For Every Victory" . تم إنتاج وتطوير التشكيلة من خلال التعاون مع المنتخب الأولمبي السويدي ، وسيقود الحملة أشخاص مُلهمون حققوا إنجازات وانتصارات خاصة في الرياضة والحياة.  التشكيلة ستُطرح في الأسواق مع انطلاق الحملة في الحوانيت ابتداءً من 21 تموز. 
فرانيلا وولفهارت، المديرة الإبداعية والمصمّمة الرئيسية في H&M تقول: " التشكيلة تُركّز على الستايل الرائع، وردود فعل المنتخب الأولمبي السويدي ساهمت إلى حد كبير في العملية الإبداعية. والنتيجة هي قطع سپورت وظيفية وعصرية، التي يستطيع كل شخص أن يلبسها". 
التشكيلة هي نتاج الدمج بين الموضة العالية وخبرة متخصّصين في إنتاج قطع أساسية للسپورت وللتدريب، والتي تم فحصها على يد المنتخب الأولمبي السويدي. الرياضيون قاموا بتقديم النصيحة لـ  H&Mفي مجال التصميم، الأداء والراحة التي توفرها قطع الملابس.  H&Mفخورة أيضاً بكونها مصمّمة أزياء المنتخب الأولمبي السويدي لأوليمبيادا ريو دي جنيرو 2016 بما في ذلك ملابس الإفتتاح، قطع مختارة للمباريات وملابس لحفل الحصول على الميداليات. -
الجانب البصري والخبرة التقنية في تشكيلة For Every Victory تُشبه تلك التي في تشكيلة أزياء المنتخب الأولمبي السويدي، مع مروحّة ألوان من الأسود والرمادي، زهري مُدخّن وذهبي. التشكيلة تُركّز على بلوزات تي وظيفية، بناطيل ركض بأطوال مختلفة وصداري سبورت للسيدات. الأقمشة "تتنفس" وتجفّ بسرعة وتُساعد على تحسين الأداء، وأقمشة البولياستر المُعاد تدويرها  تُثبت أن ملابس الرياضة يُمكن أن تكون أيضًا مُحافظة على البيئة  دون تهاون بالموضة أو الأداء.
حملة For Every Victory تحتفل بقوّة الرياضة والإيمان بقدرتك الشخصية على تغيير حياة الأشخاص. من بين المشتركين في الحملة : كاثلين جينير، الفائزة بالميدالية الذهبية في الأوليمبيادا، والتي تجرأت على التمسك بهويتها الحقيقية، تشيلسي وورنير التي لم تسمح لمتلازمة داون أن توقفها، راكب الأمواج، مايك كوتس الذي يستمر بالتزلج رغم هجوم القرش الذي تعرض له مما جعله يفقد ساقه، ناميبيا فلورس الملاكمة التي حاربت الأفكار النمطية لتحقق أحلامها.