[x] اغلاق
رعية اللاتين في شفاعمرو تكرم الراهبتين عنداري وغانم بمناسبة يوبيلهما الذهبي
27/9/2009 13:08

بمبادرة من راعي كنيسة القديس يوسف للاتين في شفاعمرو، الأب بسام الدير واللجنة المؤقتة أقيم مساء الجمعة الأخير (25/9) قداس خاص تكريما للراهبتين نهاد عنداري ومنى غانم، من دير راهبات الناصرة في شفاعمرو بمناسبة اليوبيل الذهبي لخدمتهما الرهبانية عامة وفي شفاعمرو خاصة.
ترأس القداس الأب بسام الدير الذي توقف في عظته عند الدعوات الكهنوتية والرهبنة، وتمنى للراهبتين الفاضلتين مزيدا من الصحة والعطاء في خدمة الكنيسة والمجتمع، ونوه الى دور الراهبات ورسالتهن المقدسة، وهنأ الراهبتين بهذه المناسبة باسم الرعية. وفي نهاية القداس قدمت مجموعة من سيدات الرعية الهدايا العينية والرمزية للراهبتين تقديرا لجهودهما وخدمتهما للمجتمع الشفاعمري. وقدمت الراهبتان عنداري وغانم شكرهما للأب بسام ورعية اللاتين على هذه اللفتة الانسانية، وأكدتا أنهما شعرتا في شفاعمرو أنهما في بلدهما وبين أهلهما.
وبعد القداس انتقل أبناء الرعية والمحتفى بهما الى ديوان الكنيسة حيث قدمت التضييفات الخفيفة والحلويات، كما قطعت الراهبتين الكعكة الخاصة بهما، وشارك بعض أبناء ونساء الرعية بالقاء التحيات بهذه المناسبة.
ويذكر أنه سبق وأقيم قبل أسبوعين احتفال كبير في دير الراهبات بمناسبة يوبيل الراهبتين عنداري وغانم، ترأسه سيادة المطران الياس شقور بحضور عدد كبير من الاكليروس وجمهور المؤمنين.
 

1
.
bbb
27/9/2009
weleek nojod hon hala wala 7ayala la 3ionek ya nojod