[x] اغلاق
ميسي مستاء من أرضية الملعب وإبرا وبيكيه سعيدان
27/9/2009 13:24

اعترف نجوم نادي برشلونة الإسباني بصعوبة مباراتهم مع مضيفهم ملقه أمس السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري والتي انتهت بفوز الفريق الكاتالوني بهدفين نظيفين أحرزهما السويدي زالاتان إبراهيموفيتش والمدافع جيرارد بيكيه.

نجم الفريق المتألق الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر عن استيائه الشديد من أرضية الملعب، وقال:"لقد كانت مباراة صعبة جداً مع التوقف الكثير، كما كانت أرضية الملعب صعبة للعب عليها إذ كنت خائفاً بعض الشي من الإصابة".

وإلى جانب أرضية الملعب أشار ميسي إلى أن حكم المباراة كان متساهلاً مع لاعبي ملقه الذي تدخلوا عليه بخشونة في اكثر من مناسبة دون أن يعاقب أحد منهم، وقال:"الحكم لم يكن عادلآ بعض الشي لقد كانت قرارته خاطئه بعض الشي في طرد البعض الذين لم يكن يستحقوا الطرد ولم يقوم بطرد الذين كانوا يستحون لقد تلقيت بعض الخشونه من لاعبين ملقة ولكن يجب النظر في ذلك من قبل الحكام " .

من جانبه عبر إبراهيموفيتش عن سعادته بمواصلة تسجيله للأهداف مع فريقه الجديد ليدخل تاريخ النادي الكاتالوني من أوسع أبوابه بتسجيله 5 أهداف في 5 مباريات، وقال:" لقد كانت مباراة صعبة جدآ، لكنني سعيد جدآ بتسجيلي الهدف التاريخي في النادي بستجيل خمسة أهداف في خمس مباريات وسأحاول أن أتخطى هذا الرقم ".

وأضاف إبرا الذي دخل بديلاً في المباراة، "سأحاول تسجيل المزيد من الأهداف بمساعدة زملائي، حيث لا أستطيع أن أفعل أي شي الهدف جاء من تمريرة رائعة من ميسي " .

وأيد المدافع جيرارد بيكيه حديث زميله ميسي بصعوبة أرضية الملعب، لكنه لم يخف سعادته بتسجيله للهدف الثاني، وقال:" كانت مباراة صعبة جدآ، لم تكن أرضية الملعب جيده بعض الشي كان من الصعب الحصول على الكرة في الدقائق الـ 30 الأولى لكننا سيطرنا على المباراة في الشوط الثاني "

وأضاف:" عندما سجلنا الأهداف بقينا في وضع جيد ... لقد حصلنا على ثلاث نقاط هامة جدآ بالنسبة لنا ويجب علينا التركيز أكثر في المباريات المقبلة".