[x] اغلاق
مورينيو يرفض تحميل سانتون مسؤولية الخسارة
27/9/2009 13:26

رفض المدرّب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي تحميل مدافع الفريق الشاب دافيدي سانتون مسؤولية خسارة فريقه المفاجئة أمس السبت أمام نادي سامبدوريا ضمن منافسات الجولة السادسة من الكالشيو الإيطالي.

وقلّل مورينيو في حديثه للصحفيين من حجم الخسارة مشيراً أنه ليس مستاءً من اداء فريقه بشكلٍ عام، حيث قال: "ما لم يعجبني في المباراة؟؟؟ النتيجة فقط، لكن هذه الخسارة لم تكلّفنا سوى 3 نقاط وما زلنا في بداية الدوري هذا كل ما في الأمر ولا يحتاج منا تضخيمه".

وتابع مدافعاً عن لاعبه سانتون: "صحيح أن هدف الفوز الوحيد لسامبدوريا جاء من خطأ سانتون لكني لم أقم يوماً بلوم لاعباً بمفرده على خسارة فريقٍ بأكمله طوال مسيرتي كمدرّب ولن أبدأ بفعل ذلك الآن".

وبحديثه هذا للصحفيين يكون مورينيو قد خرج أخيراً عن صمته الطويل حيث لم يتحدّث للصحافة منذ تلقّيه البطاقة الحمراء أمام نادي كالياري الأسبوع الماضي، حيث قال بهذا الشأن: "يبدو أنني لن أستطيع أن أبقى صامتاً بعد الآن، لأنه على ما يبدو أن النادي مرتبط بعقود مع شركات التلفزيون للقيام بمثل هذه المؤتمرات الصحفية، عدا ذلك كنت سأبقى ممتنعاً عن الحديث".