[x] اغلاق
بمناسبة شهر رمضان الفضيل: بنك مركنتيل في منطقة عكا ينظّم إفطاراً إحتفالياً بمشاركة المئات من الزبائن
28/6/2016 7:44

بمناسبة شهر رمضان الفضيل: بنك مركنتيل في منطقة عكا ينظّم إفطاراً إحتفالياً بمشاركة المئات من الزبائن

بمناسبة شهر رمضان الكريم، بادر السيد عوني أبو سالم، مدير منطقة عكا في مركنتيل، إلى استضافة إدارة البنك والزبائن من منطقة عكا على وجبة إفطار. وقد أقيم الإفطار في منتزه طمرة بأجواء عائلية ودافئة، وشارك فيه كل من مدير عام البنك، السيد شوكي بورشطاين، السيد أمير كليڤنوف، نائب المدير العام، السيد دودي ميمون مدير قسم الصيرفة الخاصة، أعضاء إدارة البنك والموظفين من منطقة عكا ومئات رجال الأعمال من المنطقة والعديد من وجهاء المنطقة ورجال الدين الذين استمتعوا بوجبة فاخرة وعرض موسيقي قدّمته فرقة "الزمن الجميل" تماشياً مع عادات وتقاليد الشهر المبارك. وقد قام بعرافة الحفل السيد عائد ذياب، مدير فرع عرابة.

 

مدير عام البنك، السيد شوكي بورشطاين، هنّأ الحضور وموظفي البنك بحلول شهر رمضان المبارك وشكرهم على دعوته لهذا الحفل الرائع. وأكد بورشطاين بأنه سعيد بلقاء الزبائن والموظفين بأجواء خاصة، مؤكداً بأنه تأثر لرؤية عظمة الحفل والضيوف الكُثر الذين احترموا البنك وشاركوا في الإفطار مع الموظفين.  وفي نهاية حديثه شكر بورشطاين الحضور وهنأً الموظفين وأبناء عائلاتهم وجميع المحتفلين بشهر رمضان قائلاً: "رمضان كريم" .

مدير منطقة عكا في مركنتيل، السيد عوني أبو سالم، تحدّث خلال الحفل وقال: " على عتبةِ انتهاءِ هذا الشهرِ الفضيلِ، أتوجَّهُ للصائمينَ الحاضرينَ بينَنا هنا بالدعاءِ المعهودِ: بأنْ يكونَ صومُكم مقبولا وذنوبُكم مغفورةً.

بالنسبة لنا هذا الإفطار الإحتفالي هو أهم المناسبات التي أقمناها في شهر رمضان، كعادتنا في بنك مركنتيل في هذه السنة ايضاً نشارك في أقامة إفطارات رمضانية في بلدات عديدة. وكما في كل عام تجنّد موظفو مركنتيل في البلدات لتعبئة وتوزيع طرود غذائية على عائلات مستورة كي يمنحوهم الفرصة للشعور بفرحة العيد. أنا سعيد جداً برؤيتكم جميعكم هنا معنا. بالنسبة لي هذا الحفل خاص جداً لأن زبائننا وإدارة البنك والموظفين يجتمعون سويةً على مائدة الإفطار. عادة تكون لقاءاتنا بموضوع الصيرفة، التجارة وغيرها.. وجميعنا اليوم نجتمع معاً بأجواء مختلفة تماماً .

 

وأضاف: " ولأننّا في هذا الشهرِ الفضيلِ نتباهى بعطاءِ يديْنا وقلوبِنا فإننا في مركنتيل نسعى جاهدينَ لتكونَ قيمةُ العطاءِ مؤشرًا وموجّهًا لنا في عملِنا الاقتصاديِّ والماليِّ المتشعّبِ. نسعى لنكونَ بينَ طلابِنا في المعاهدِ العاليةِ، نؤمّنُ مستقبلَهم ونرافقُهم حتى برِّ الأمانِ، ومعَ مؤسساتِنا الشعبيةِ وبينَ أبناءِ هذا الشعبِ العريقِ نتبادلُ وإيّاهُ آياتِ الثقةِ والاحترام. 

 

واختتم حديثه قائلاً: "بودّي أن أشكر أعضاء إدارة البنك الذين شرّفونا في هذا الإفطار المبارك، ويسرّني أن أضمّ صوتي نيابة عن مديري وموظفي منطقة عكا، إلى صوت المدير العام لأرفع أحرّ التهاني إلى كل زبائننا وعاملينا وأبناء عائلاتهم وجميع المحتفلين بالشهر الفضيل – رمضان كريم" .