[x] اغلاق
سانو تعرض مجموعة سانو- ديْ!
28/6/2016 9:47

سانو تعرض مجموعة سانو- ديْ! 

الحارس الشخصي من الباعوض الأكثر مبيعًا في البلاد المجموعة تشمل سانو ديْ مستحلب طارد للباعوض للأطفال والأولاد

مجموعة سانو- ديْ هي المجموعة الأكثر مبيعًا بالبلاد في مجال الحماية من الباعوض. تشمل المجموعة عددًا من المنتجات التي تم إثبات نجاعتها وفعّاليتها لعدّة ساعات، وتقدّم عددًا من الحلول التي ترتكز على مُعادلة خاصة ومميّزة تم إثبات نجاعتها.

سانو- ديْ يوفّر لكم الحماية الشخصية الكاملة في مكافحة الباعوض، سانو- دَيْ! يطرد الباعوض قبل ملامسته للجلد وتمّت المُصادقة عليه من قِبَل وزارة الصّحة. جميع منتجات سانو- دَيْ ملائمة للإستعمال اليومي.

 

مجموعة سانو- دَيْ! تعرض حلولًا لحماية كافّة العائلة من لسعات الباعوض. تشمل المجموعة: سانو- دَيْ! مستحلب طارد للباعوض للأطفال والأولاد مناسب للأطفال من عمر 6 أشهر وصاعدًا، سانو- دَيْ بإضافة ألوﭭـيرا وسانو دَيْ مستحلب يحتوي على طارد للباعوض من مصدر طبيعي.

مع مجموعة سانو دَيْ! يمكن لكل شخص أن يختار طريقة الدّهن الأسهل والأكثر راحةً له: بخّاخ لرشّ مُراقَب أو عبوة رول أون لدهن مريح على الجسم دون ملامسة المادّة باليد.سانو دَيْ متوفّر بعبوات سهلة الحمل، ولذلك فهو مناسب للإستعمال في السّفر والرّحلات في البلاد والخارج.

معلومات عن الباعوض:

·         إناث الباعوض تلسع وتزعج. يرقات الباعوض تتطوّر في المياه الراكدة، حفر المياه والمستنقعات المليئة بالمواد العضوية. تضع الإناث البيض في الفترات الحارة.

·         الباعوض المعروف ب "النمر الآسيوي" يلسع في النهار والليل. وتضع الأنثى البيض في أوعية صغيرة مثل أصص النباتات، عِلمًا أنّ بيض الباعوض يقاوم الجفاف ويفقس مع ترطيب الوعاء.

·         لسعة الباعوض تسبّب تهيّجات وإنتفاخات وقد تؤدّي إلى نقل الجراثيم الخطيرة.

·         مهم جدًا: يجب القضاء على تجمّعات المياه الراكدة خاصة في أسفل أصص النباتات والمجاري ومختلف الفتحات. طرد الباعوض يتم بواسطة مستحضرات مرخّصة.

يجب قراءة النشرة للمستهلك قبل الاستعمال.

متوفر في شبكات التسويق والفارم.