[x] اغلاق
تويوتا كامري 2018 إطلالة يابانية جديدة بعالم السيارات
5/7/2016 8:47

تويوتا كامري 2018 إطلالة يابانية جديدة بعالم السيارات

تويوتا كامري ؛ أحدى أهم السيارات اليابانية التي اثبتت جدارتها على مدار السنوات الماضية ، وخاصة بداخل الأسواق العربية والخليجية ، حيث استطاعت أن تحقق المعادلة الصعبة التي تجمع ما بين قوة الأداء وصلابة الهيكل الخارجي ، وما بين الشكل الأنيق والحجم المناسب لذلك فهي إحدى السيارات التي يمكن الاستغناء عنها، واستمراراً لمسيرة التميز التي بدأتها هذه السيارة اليابانية منذ بداية انطلاقها خلال السنوات الماضية اليوم سنتحدث عن أححدث ابداعاتها وهو هي تويوتا كامري 2018 .

 قد استطاع موقع المرسال الحصول على بعض الصور التجسسية لهذه السيارة الأسطورة خلال إجراء الاختبارات الأولية للموديل الجديد ” تويوتا كامري 2018 ” ، والذي يتوقع له العديد من الخبراء ان يهز عرش العديد من السيارات الأخرى المنافسه لها في الأسواق .

 فاذا كنت من محبي التميز ، وتعشق السيارات اليابانية، اليك هذه التقرير الذي سيتناول أهم ملامح الشكل الخارجي لهذه السيارة بالإضافة الى المواصفات الفنية لها.  

على الرغم من أن هذه السيارة ظهرت متخفية أسفل التمويهات التي جاءت تغطي الشكل الخارجي لها ، إلا أننا استطاعنا أن نحصل على بعض الصور التجسسية لها ، والتي تبرز العديد من ملامح هذه السيارة ، وعلى ما يبدو أن السيارة الجديدة تويوتا كامري 2018 ، لن تتمتع بتصميم ثوري في جيلها الجديد، فهي مازالت تحتفظ بهوياتها الظاهرة في الجيل الحالي.

كما يبدو من هذه الصور أن السيارة تويوتا كامري 2018 ، جاءت تتمتع بمصابيح أمامية ذو حجم أصغر نسبياً مما اعتدنا عليه في الموديلات السابقة لها ، كما زودت بتقنية الاضاءة النهارية LED المميزة ، مما يؤكد على طابعها الرياضي، فضلاً عن الشبك الأمامي الذي جاء متخذ التصميم المثلثي من أسفل باتجاه المصد الأمامي ، أما عن المصد الامامي لها ، فجاء كبير الحجم ، ومنحني من الأطراف باتجاه جوانب السيارة ، كما زود بفتحات للمصابيح المخصصة للرؤية الضبابية ، لمنح الشكل الخارجي للسيارة مزيد من الأناقة، وتوفير أعلى درجات من وضوح الرؤية أثناء القيادة .  

أما عن التصميم الخلفي لهذه السيارة ، فلم يبدو من خلال هذه الصور أي تعديلات جذرية طرأت على التصميم الخلفي لها، سوى أن المصابيح الخلفية لا جاءت أكبر حجماً ومزودة بتقنية الاضاءة النهارية LED  وعن المقصورة الداخلية لهذه السيارة ، فحتى الآن لم يتم الكشف عن التقنيات التكنولوجية التي زودت بها هذه السيارة ، ولكن يبدو أن التصميم الجديد لهذه السيارة زود بمقود رياضي ثلاثي الاضلاع ، لمنح قائد هذه السيارة مزيد من التحكم والراحة أثناء القيادة .

 وفقاً لبعض المصادر المقربه من شركة تويوتا ، فالجيل الجديد من السيارة تويوتا كامري موديل 2018 جاء مزود بقاعدة من العجلات ماركة TNGA المتطورة، والتي تتميز بخفة وزنها، ويرجع السبب في ذلك الى أن المادة الأساسية المستخدمة في تصنيعها هي مادة الألومنيوم، كما انه من المرجح ان تعتمد العديد من الموديلات الجديدة التي تنتجها شركة تويوتا على هذه القاعدة ، وذلك بحلول عام 2020 إن شاء الله.

 وفقاً لبعض المعلومات المسربه عن هذه السيارة الجديدة ، فعلى مما يبدو أن السيارة تويوتا كامري 2018 لن تحصل على تغيرات جذرية في قوة المحركات والمواصفات الفنية لها ، فمازال يؤكد البعض على أن محرك هذه السيارة مازال رباعي الاسطوانات ، ولكنها تمتعت بسعة لترية تبلغ 2.5 لتر، الامر الذي سينعكس بصورة ايجابية على قوة المحرك مما يزيد قوتها وستصبح أقل استهلاكاً في الوقود، وهذا ما تسعى اليه العملاقة اليابانية خلال الفترة القادمة .  

اما عن الاسعار وموعد نزول هذه العملاقة الى الاسواق ، فمازالت كافة هذه المعلومات تحتفظ بها الشركة المصنعة .

تويوتا كامري 2018 إطلالة يابانية جديدة بعالم السياراتتويوتا كامري 2018 إطلالة يابانية جديدة بعالم السياراتتويوتا كامري 2018 إطلالة يابانية جديدة بعالم السياراتتويوتا كامري 2018 إطلالة يابانية جديدة بعالم السيارات