[x] اغلاق
حياة أو موت للبرتغال والويلز في نصف نهائي اليورو: رونالدو في مواجهة بيل
6/7/2016 8:07

حياة أو موت للبرتغال والويلز في نصف نهائي اليورو: رونالدو في مواجهة بيل

لن تكون السّاعة 22:00 من مساء اليوم الأربعاء، اعتيادية على الإطلاق، فهي محط أنظار عشّاق ومحبي الكرة المستديرة، عندما يتلاقى منتخبا البرتغال والويلز، ضمن مباريات نصف نهائي بطولة أمم أوروبا، اليورو 2016 المقامة في فرنسا، والتي ستكون بمثابة حياة أو موت، إذ لا مجال للخسارة على الإطلاق.   

رونالدو خلال تدريبات البرتغال أمس استعدادا للمباراة الليلة  

وفي الوقت الذي يعوّل فيه منتخب البرتغال على نجمه كريستيانو رونالدو وكل من بيبي وناني وغيرهم من اللاعبين، فإن منتخب الويلز أثبت في المباريات المنصرمة أنّه ليس منتخب الرجل الواحد، جاريث بيل ، وإنما منتخبًا يجيد التحكم بالكرة ويجعلها تستقر في الشباك، علمًا أن هذه المرة الأولى التي يبلغ فيها الويلز هذا المكان في البطولة المرموقة.

 وكثيرون انتظروا لقاء الأصدقاء، عندما يتنافس الزميلين في النادي الإسباني الملكي، ريال مدريد، وجهًا لوجه، فبعد أن كانا يمرران الكرة بعضهما لبعض ويحتفلان سويّة عند تسجيل الأهداف، لصالح الريال، سيتنافسان الليلة وجهًا لوجه، في مبارزة قد تبدو ناريّة، بل وشخصية بين الهدافين المميزين رونالدو وبيل.

 وفي الوقت الذي غاب فيه جاريث بيل عن تدريبات منتخب بلاده، عاد وأكد للجمهور أنه أراد الراحة بعض الشيء، وأنه بخير ومستعد لهذه المباراة.

ومع هذا يعاني منتخب الويلز من غياب آرون رامسي للإيقاف لحصوله على إنذار خلال فوز منتخب بلاده على بلجيكا.

بيل خلال تدريبات ويلز أمس استعدادا للمباراة الليلة