[x] اغلاق
سلسلة 100% أحلى حمّص بدون مواد حافظة
7/7/2016 9:09

شركة شتراوس تعرض لأول مرّة:

سلسلة "100% أحلى" حمّص بدون مواد حافظة

يتم إنتاج حمص "أحلى" بدون مواد حافظة وذلك بعد سنوات من البحث والتطوير بدعم من سلطة التجديد والتطوير في وزارة الإقتصاد.

لأول مرة، تقوم شركة شتراوس بانتاج سلسلة "100% أحلى" حمص بدون مواد حافظة. ويتم إنتاج السلسلة بعد سنوات من الأبحاث والتطوير، عبر استعمال طريقة تكنولوجية غير مسبوقة، بحيث تضمن الحصول على منتج شهي جدًا وبأعلى جودة، والمحافظة على مدة صلاحية المنتج.

وقد حظيت عملية الإنتاح بدعم من سلطة التجديد والتطوير في وزارة الاقتصاد.

بفضل عملية الإنتاج الجديدة فإن مدة صلاحية استعمال المنتج هي 40 يومًا مثلما هو الحال بالنسبة لمدة صلاحية حمص أحلى الكلاسيكي، أما الفرق الوحيد في سلسلة "100% أحلى" بدون مواد حافظة هو أنه منذ لحظة فتح عبوة المنتج يجب تناوله خلال 5 أيام فقط، بخلاف منتجات أحلى العادية التي يُمكن استهلاكها طيلة مدّة صلاحيتها.

يتم بيع سلسلة "100% أحلى" بدون مواد حافظة برزمة 400 غرام: 4 علب* 100 غرام، وهي خالية من الجلوتين تمامًا مثل بقية منتجات أحلى، وتشمل منتجين إثنين:

-         "100% أحلى" حمص غني بالطحينة- حمص أحلى بدون مواد حافظة، صحّي، غني بالطحينة، غني بالبروتين مع 9.7 غرام بروتين في كل علبة ويُحافظ على الطعم والمذاق المعروف والمحبوب لحمص أحلى.

-         "100% أحلى"- حمص 9% دسم- حمص 9% دسم بدون مواد حافظة، يحتوي على زيت مصدره من الطحينة الأصلية الصّافية وفائقة الجودة فقط، بدون مواد مضافة.

ويُشار إلى أن التكنولوجية الجديدة التي بفضلها تم إنتاج وتطوير هذا المنتج، هي ثمرة عمل وحدة "ألفا شتراوس" التي تمكّنت من التوصل إلى هذه التكنولوجية ووضع مواصفاتها وإدخالها إلى المنتج، علمًا أن وحدة "ألفا شتراوس" تعمل في مجال تطوير تكنولوجيات حديثة في عالم الأغذية والمشروبات وإستعمال تكنولوجيات غير مسبوقة في مجموعة شتراوس.

إيتاي إنجليندر، مدير عام قسم الغذاء الطازج في شتراوس، يقول : " مسؤولية صناعة الغذاء تتمثل في بذل كل ما في وسعها لكي تقدّم للمستهلك منتجات تحتوي على أفضل وأجود المركبات، وهذا بالضبط ما نفعله نحن في منتجاتنا، مع التأكيد على عدم التنازل عن الطعم والمذاق المميّزين. تكنولوجية سلسلة "100% أحلى" بدون مواد حافظة تمكّننا من أن نزود للمستهلك منتجًا قريبًا جدًا لما يُحضّر في البيت. بفضل هذه التكنولوجية مدة صلاحية المنتج هي مثل مدة صلاحية الحمص الذي نقوم بشرائه من السوبر، علمًا أنه يتوجب على المستهلكين أكل الحمص في غضون 5 أيام من فتح العبوة.

بعد سنوات من الإستثمار والتطوير، نفخر ونعتز بتسويق حمص طازج، بدون مواد حافظة، والاهم أنه شهي جدًا. في السنوات القادمة سوف نستمر بإطلاق تشكيلة منتجات جديدة بدون مادة حافظة لكي نتيح للمستهلك اختيار المنتجات الخالية من المواد الحافظة من بين المنتجات بالعبوات الكبيرة التي لا يوجد تحديد لمدّة استهلاكها بعد فتحها".

شيري بيرمان كوهين، مديرة تسويق قسم الغذاء الطازج تقول: " بعد سنوات من التطوير والاستثمار المتواصل، ها نحن نُطلق أول خطوة استراتيجية التي ستغيّر هذه الفئة في السنوات العشر القادمة. سلسلة "100% أحلى" حظيت بدعم ومرافقة متواصلة من قبل سلطة التجديد والتطوير في وزارة الإقتصاد، وذلك من خلال الالتزام بتحسين صحّة المستهلكين في دولة إسرائيل. هذه الخطوة الإستراتيجية تنضم إلى خطوات سابقة خاصة بسلطات "أحلى"، مثل، خفض كبير لنسبة الدّسم، استعمال دهن صحّي مصدره من الطحينة الأصلية الصافية، علمًا أن إضافة زيوت مثل زيت الكانولا أو زيت الزيتون الفاخر تتم في القليل من المنتجات، وكذلك خفض نسب الصوديوم، إستعمال طحينة من السمسم الكامل بدون الجلوتين".

آفي حسّون، رئيس سلطة التجديد والتطوير، يقول: " سلطة التجديد والتطوير أدركت منذ زمن أهمية وضرورة تطوير منتجات ذات قِيَم صحية مُحسّنة، وبدورنا نحن ندعم مجموعة من الشركات الصغيرة التي تُطلق في هذه الأيام خطوات هي ثمرة تطوير منتجات وتكنولوجيات حديثة في مجال الغذاء. نحن نفخر ونعتزّ بالمشاركة في الثورة الصّحية التي تحدث في سوق الغذاء. عادات الأكل الصّحية أصبحت موضوعًا مهمًا جدًا في البلاد والعالم بأسره. نأمل أن يتسنى لنا مساعدة شركات أخرى في مجال الثورة الصحية".

متوفر في شبكات التسويق والحوانيت المختارة.