[x] اغلاق
شركة الأزياء الرائدة رنوار تواصل، للموسم الثالث على التوالي، تسويق الخط الرياضي والناجح “Renuar Active” وسيتم بيعه بالحوانيت المُختارة وموق
12/7/2016 11:29

 

شركة الأزياء الرائدة "رنوار" تواصل، للموسم الثالث على التوالي، تسويق الخط الرياضي والناجح “Renuar Active” وسيتم بيعه بالحوانيت المُختارة وموقع الشركة

شبكة الأزياء "رنوار" تُطلق مجموعة رياضية وعصرية تُلائم البرنامج اليومي للسيدة العصرية التي تدمج الرياضة كجزء لا يتجزأ من حياتها اليومية. القطع ترتكز على دمج أحدث الصرعات مع التطور التكنولوجي اللافت الذي يمّيز الملابس الرياضية التي تحتاجها كل سيدة.

مجموعة الرياضة مصمّمة حسب المعايير المطلوبة وبدون التنازل عن الجانب التصميمي، بحيث تكون مجموعة الرياضة مهنية ومناسبة لفعّاليات مختلفة مثل: بلوزات " دراي فيت"، قصّات ملائمة لحركات الجسم، وحتى عناصر مدموجة مع عاكسات ضوء "النيون" لمظهر أنيق وعصري.

من بين القطع في مجموعة Renuar Active: بلوزات، "شيالات" رياضية، بناطيل، و "تايتسات" بألوان الأسود، الأبيض والرمادي، مع لمعات زهرية ورسومات من وحي أوليمبياد ريو.

المجموعة منوّعة وتشمل 15 قطعة مثل: شيّالات رياضية مع أحزمة "إكس"، فانيلات مفتوحة عند الظهر بدمج "شبك"، بلوزات تي شيرت مع فانيلا داخلية، بناطيل قصيرة مع "تايتس" داخلي للراحة، بناطيل "تايتس" لاصقة قصّة ¾ وقصّة طويلة حتى الكاحلين.

المجموعة متوفرة بدُفعة محدودة وحصرية في الحوانيت المختارة بالبلاد وفي موقع الشبكة RENUAR.CO.IL .

الأسعار: فانيلات: 59.90-79.90، بناطيل:  89.90-99.90، حقائب ظهر 14.90 ش.ج.

عن رنوار: مجموعة رنوار هي بملكية يوسي بروش وايلي بركوﭭيتش، ومدير عام الشركة هو سيرج درعي. المجموعة تدير شبكة حوانيت تضم أكثر من 100 فرع لأزياء النساء والرجال بانتشار قطري. كذلك تُدير المجموعة الماركة المحلية TWENTYFORSEVEN والتي لديها أكثر من 30 فرعًا بإنتشار قطري.