[x] اغلاق
Boss تجمع بين قوّة الإغراء والرائحة الساحرة - BOSS THE SCENT FOR HER للنساء
13/7/2016 8:51

Boss  تجمع بين قوّة الإغراء والرائحة الساحرة - BOSS THE SCENT FOR HER للنساء

بيت العطور  BOSS يُطلق عطرًا جديدًا للنساء يجسّد الإغراء والفخامة ويُبرز الأحاسيس الساحرة.

العطر الجديد - BOSS THE SCENT for her مستوحى من فنون الإغراء، الذي لا يُمكن مقاومته، والسعي إلى بناء علاقة عميقة، وهو العطر الموازي لعطر BOSS ذا سانت للرجال الذي لا مثيل له.

الإيحاء

في البداية كان عطر BOSS THE SCENT للرجال عطرًا مغريًا، مثيرًا وساحرًا من وجهة نظر الرجل. والآن، وبحسب الرؤية الإبداعية والخلاقة للمدير الفني لأزياء BOSS النسائية، جيسون ڤو، انتج بيت الأزياء BOSS العطر النسائي BOSS THE SCENT – وهو عطر ذو شذى قوي ونسائي في نفس الوقت. 
ويقول جيسون ڤو: "العطر الجديد يجسّد القوّة والعَظمة الرجالية، ولكنه يمثّل أيضًا النعومة النسائية". 
الرائحة

BOSS THE SCENT يجسّد الإغراء بكل معانيه، بدءأ من الإنجذاب الإغراء نفسه وانتهاءً بالإدمان، ويعكس لعبة متبادلة بين شخصيتين رئيسيتين تقتربان من بعضهما البعض، بحيث تبدأ اللعبة بالإنجذاب الأولي وتتطوّر بالتدريج إلى أن يكشف عن قاعدة مثيرة ذات قوة إغراء أكيدة .

الجذب:

الطبقة العليا تبدأ برائحة الخوخ، العسل، وزهور الفريجيا، التي تشدّ الأنظار والقلوب إليها بجاذبيتها المغناطيسية، مما يُثير فضول الرجل لإكتشاف المزيد والمزيد .

الإغراء:

زهور الاوسمانتُس، وهي زهور لها رائحة تشبه رائحة المشمش قليلًا.

طبقة القاعدة تجمع بين الطابع الجورماندي الشهي والحسّ المغري والداكن في نفس الوقت فهي تحتوي على رائحة حبوب الكاكاو المحمّصة.

الوجه الإعلامي :

للعطر هما آنا أڤيرس وثيو جيمس يجسدان اللذان امرأة ورجل BOSS .

آنا أڤيرس هي عارضة أزياء المانية تجسّد القوة والأنوثة في الوقت ذاته. ثيو جيمس، الممثل البريطاني يجسد الجانب الإغرائي في عطر BOSS، له حضور بارز ولديه ثقة قوية بنفسه .

الدعاية:

تم تصوير الدعاية التجارية لعطر BOSS THE SCENT بواسطة ديرن ارونوفسكي الأميركي، حيث  جرى التصوير في ظروف إنارة دافئة وبألوان العنبر التي تخلق أجواء تتسّم بالإثارة والإغراء.

عطر BOSS THE SCENT متوفر بأحجام: 30 مل، 50 مل، 100 مل.