[x] اغلاق
تامر حسني: لم أتدخل في علاقة زيدان وميّ عزالدين
28/9/2009 19:43

نفى المطرب المصري الشاب تامر حسني أن يكون له أي دور في فشل خطوبة الفنانة مىّ عز الدين ونجم منتخب مصر لكرة القدم محمد زيدان المحترف في بروسيا دورتموند الألماني.

وأوضح أن ما تردد حول وجود علاقة له بهذا الأمر لا أساس له من الصحة مشيرا الى أنه كان يبارك هذه الخطوبة في ظل الارتياح النفسي الذي كانت تشعر به مىّ تجاه زيدان خاصة وأن هناك صداقة قوية كانت تربطهما قبل الخطوبة الرسمية.
وأضاف انه كان يتمنى أن تستمر الخطوبة خاصة وأنه يعتبر مىّ مثل شقيقته.

مشيرا الى أنه دائما يحاول ارشادها الى التصرف الصحيح واعتبر أن أمور الزواج والانفصال تخضع «للقسمة والنصيب» ولا يحقّ لأيّ انسان التدخل في علاقة شخصية بين اثنين متمنيا التوفيق لمىّ وزيدان في حياتهما.

من جهة أخرى قال تامر: انه يحاول في الفترة المقبلة التركيز على غناء عدد من الأغنيات الموجهة للأطفال في اطار ارشادي ديني تماما.

وأشار إلى ان هذه الأغنيات تشبه أغنيته التي كتب كلماتها ولحنها «تيجو نصوم شهر رمضان زيّ ما وصانا ربنا» حيث ركز فيها على حثّ الأطفال على الصلاة والصوم.

وأوضح ان بعض الجوانب التربوية والدينية يرفضها الأطفال اذا قدمت في شكل نصائح مباشرة لذلك يفضل أن تأتي في اطار أغنية بطريقة غير مباشرة.

وعن شكل علاقته بالدراما الرمضانية أكد تامر أنه حرص على مشاهدة مسلسلي «ابن الأرندلي» للنجم يحيى الفخراني والجزء الرابع من المسلسل السوري «باب الحارة»¡ ومسلسل «ليالي» بطولة صديقته «زينة» التي يعتز بها وممتن لحديثها الرائع عنه في برنامج « الجريئة» للمخرجة ايناس الدغيدي والتي تطرقت خلاله للحب الكبير الذي تحمله له.

وعبّر اخيرا عن انزعاجه الشديد من إشاعة اصابته وبعض أفراد فرقته الموسيقية بفيروس أنفلونزا الخنازير استنادا الى اصابة مطرب الراب حسام الحسيني ونقله العدوى اليهم¡ مضيفا: انه يشكو الى الله مروجي تلك الاشاعات التي تهدف الى تدميره.