[x] اغلاق
شاهد زيارة نجم هوليود باتريك ديمبسي إلى نادي ريال مدريد
29/9/2009 11:27

قام الممثل الأمريكي الشهير باتريك ديمبسي بزيارة إلى نادي ريال مدريد الإسباني يوم السبت الماضي، تابع خلالها مباراة الفريق الملكي مع تينيرفي في الدوري، كما التقط الصور التذكارية مع نجوم الفريق.

واستغل ديمبسي- الذي اشتهر بدور الدكتور " ديريك شيفرد " في سلسلة مسلسل جرايس أناتومي الشهير- تواجده في إسبانيا من أجل إطلاق الجزء السادس من المسلسل، ليتابع مباراة فريقه المفضل عن قرب.

وبعد أن تابع اللقاء الذي فاز به مدريد بثلاثية نظيفة، نزل ديمبسي الذي يعد مشجعاً مدريدياً منذ صغره، إلى غرف خلع ملابس الفريق والتقط العديد من الصور التذكارية مع كاسياس وجوتي و هيجوين وبنزيما ومارسيللو والعديد من اللاعبين .

وعبر ديمسي عن سعادته بزيارته لناديه المفضل، كما أبدى إعجابه بملعب البيرنابيو والأجواء الموجوده فيه، متمنياً التوفيق للفريق الملكي في المرحلة المقبلة .

ويدخل ديمبسي في قائمة طويلة من المشاهير العاشقين للريال؛ أبرزهم ألبيرتو كونتادور بطل الدراجات الإسباني وحامل لقب سباق فرنسا للدرجات، والإسبانية مارتا دومينيغيز بطلت العالم في سباق 3000 متر، ومحطم الأرقام القياسية يوساين بولت أعجوبة العاب القوى، وبطل العالم في كرة المضرب الأسطورة روجير فيدرير ووصيفه ملك الملاعب الترابية رافائيل نادال.