[x] اغلاق
بيزك بينليئومي تطلق BI Labs – منصة أبحاث وتطوير لشركات ستارت اب
21/7/2016 12:26

بيزك بينليئومي تطلق BI Labs – منصة أبحاث وتطوير لشركات ستارت اب

ستمكّن من استعمال البنيات التحتية وقدرات بيزك بينليئومي وتعرض توجيه في مجال الاعمال والتكنولوجيا

شركة بيزك بينليئومي تعلن عن انشاء مختبر خاص حيث تتمكن من خلاله شركات الستارت اب (الشركات الناشئة) من فحص وتطوير منتجاتها وخدماتها عبر استعمال شتى المعطيات، القدرات والمعلومات في الشركة. يعتبر هذا المختبر الاول من نوعه في سوق الاتصالات في البلاد.

منذ حوالي سنة ونصف، تعمل بيزك بينليئومي بشكل مكثف في مجال الستارت اب حيث التقى عمالها مع أكثر من 150 شركة ستارت اب في مجالات الاتصال وهجمات الانترنت (سايبر). افتتاح المختبر يلبي احتياجات شركات الستارت اب في كافة مراحل حياتها ابتداء من تلك التي لديها منتج جاهز وحتى تلك التي في مرحلة متقدمة اكثر. المختبر، يقدم حلًا عمليًا لدراسة البرامج، الاختراعات وربطها ببيئة تكنولوجيا واعمال حقيقية، لكي يتمكنوا من ملائمة منتجهم لمتطلبات السوق سواء على الجانب التكنولوجي او من جانب متطلبات المستهلكين.

ضمن الـ BI Labs ستمكن بيزك بينليئومي لشركات الستارت اب من خوض عدة مجالات منها تحليل التسجيلات، ربط مع الكابل الممتد تحت الماء، تحليل الهجمات على شبكة الانترنت عرض وتجربة اجهزة الاتصالات المتطورة في العالم، دخول الى شبكة الداتا سنتر العالمية التابعة لبيزك بينليئومي. كل هذا بظروف حقيقية انما بدون ضرر او استقبال معطيات عن زبائن بيزك بينليئومي.   

اضافة الى هذا ستعرض بيزك بينليئومي ارشاد للأعمال وارشاد تكنولوجي بواسطة قوى بشرية محددة والمخصصة للمشروع. نشدد على ان الانضمام الى BI Labs بدون أي التزام من الستارت اب. يمكن الاطلاع على المشروع والتسجيل عبر الموقع: http://www.bilabs.co.il