[x] اغلاق
الشرطه تبعد سادات ابو حجول عن شفاعمرو 20 يومًا والعائلة الكريمة تستنكر النشر المعيب
21/7/2016 16:54

الشرطه تبعد سادات ابو حجول عن شفاعمرو 20 يومًا والعائلة الكريمة تستنكر النشر المعيب 

ابو عاطف (والد سادات) : ابننا شاذ  ونحن نعبّر عن اسفنا الكبير لأعماله التي غرست في صدورنا سكاكين ونأمل ان يُجازى 

أثار النشر الخطير الذي بادر اليه الشاب سادات ابو حجول على شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك ردود فعل قوية جدا من جميع ابناء شعبنا حيث عبّر الالاف عن سخطهم وغضبهم لهذا النشر التحريضي والذي هدد من خلاله بسفك رؤوس المسيحيين في العالم وتحويلهم الى عبيد, حيث تعامل البعض بالمثل فكالوا التهديد والوعيد واخرون نسبوا لعائلته مسؤولية العمل و طالب غيرهم بحصر الجريمة بشخصه . حتى تدخلت الشرطة بعد ضغوطات كبيره من خلال عشرات الشخصيات التي اتصلت بالأذرع الأمنية المختلفة, فتم اعتقاله وتوبيخه بشده في مركز شرطة شفاعمرو, وبعد مداولات ومشاورات وتخبطات تم تحريره في اليوم التالي بعد ان وقع على كفاله مالية ووافق على ابعاد قسري عن شفاعمرو لمدة عشرين يومًا .

السلام تتساءل كيف كان يمكن ان يكون تصرف الشرطة لو ان السادات حرض بهذا الشكل ضد الشعب اليهودي أو أمن الدولة؟ وهل تعتبر الشرطة المواطنين المسيحيين مواطنين درجة رابعة؟ وهل الاعتناء بشكاوى من هذا النوع تختلف جذريًا بين أبناء الدولة الواحدة من قطاع لآخر؟

نتوخى ان يجيب على جميع هذه الاسئلة القائد العام للشرطة بعد توجيهها له من قبل "السلام" عبر الناطق الرسمي للشرطة .

عائلة ابو حجول أبدت موقفًا حكيمًا وصارمًا منذ اللحظة الاولى ,فاستنكرت وشجبت بشدة اعمال ابنها وتصرفاته المستمرة منذ اكثر من عام, والتي أساءت مسبقًا الى العديد من الشخصيات في المدينة, وعلى رأسها رئيس البلدية امين عنبتاوي ,حتى تماديه الأخير على الطائفة المسيحية برمتها ونعت المسيحيين بالصليبيين الخنازير, داعيا الى قطع رؤوسهم وتحويلهم الى عبيد عند أصغر فرد من المسلمين .

السيد ابو عاطف (عزو ابو حجول) والد الشاب سادات تحدث بحرارة وغضب امام كاميرا السلام ( شاهدوا الفيديو على موقع السلام tohama.net  او على شبكة التواصل موقع السلام على الفيس بوك ) معبرًا عن سخطه من تصرفات ابنه سادات ,مؤكدًا انه هذا التصرف ليس من شيم العائلة الكريمة, وان هذا الابن هو ابن عاق ليست لهم سيطرة على أفعاله أو أعماله وقد عملوا في الماضي, المستحيل لردعه عن تصرفاته ولا يزالون يحاولون عبر العديد من الجهات الاجتماعيه والدينية لكن دون جدوى, وانهم يأملون ان يلاقي جزاءه عبر القانون .

هذا وأضاف ابو عاطف قائلا : تربطنا علاقات اجتماعية وطيدة مع أهلنا من أبناء الطائفة المسيحية ويشهد القاصي والداني على تاريخنا المشرف ، فنحن "عائلة دراويش وطيبو القلب" وليس لدينا أحقاد او خلافات مع أحد انما نتعامل مع جميع أبناء شعبنا بمحبة واحترام وان سادات ليس ابننا, ونحن نعلن عن مقاطعته نهائيًا اذا لم يرتد عن اعماله وافعاله وافكاره الملوثة .

شاهدوا اللقاء كامل على موقع السلام tohama.net